المحتوى الرئيسى

فوز روما ولاتسيو وتعثر فيورنتينا بالتعادل أمام سامبدوريا

03/30 18:28

عزز فريق روما موقعه في وصافة الدوري الإيطالي لكرة القدم بفضل فوزه على ملعب مضيفه ساسولو بهدفين نظيفين اليوم الأحد في المرحلة الحادية والثلاثين من المسابقة.

وفي باقي المباريات فاز لاتسيو على ضيفه بارما بثلاثة أهداف مقابل هدفين وتعادل سامبدوريا مع ضيفه فيورنتينا سلبيا وفاز تورينو على ضيفه كالياري بهدفين مقابل هدف وفيرونا على ضيفه جنوه بثلاثة أهداف نظيفة.

وعلى ملعب ساسولو، تقدم المهاجم الشاب ماتيا ديسترو بهدف لروما في الدقيقة 16 بمساعدة زميله راديا ناينجولان. وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة أضاف لاعب الوسط البرازيلي ميشيل باستوس الهدف الثاني للفريق الضيف بمساعدة القائد فرانشيسكو توتي.

ورفع روما رصيده في المركز الثاني إلى 70 نقطة بينما تجمد رصيد ساسولو عند 21 نقطة في المركز الثاني من القاع.

ويتصدر يوفنتوس حامل اللقب جدول ترتيب الكالشيو برصيد 81 نقطة قبل ساعات من مباراته أمام مضيفه نابولي صاحب المركز الثالث برصيد 61 نقطة.

وعلى ملعب لاتسيو تقدم سيناد لوليتش بهدف لأصحاب الأرض في الدقيقة 15 ثم تعادل جوناثان لودوفيتش بيابياني لبارما في الدقيقة 25 . وأضاف المهاجم الألماني ميروسلاف كلوزه الهدف الثاني للاتسيو في الدقيقة 67 ولكن مايكل سياني لاعب لاتسيو سجل هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه قبل تسع دقائق من النهاية. ولكن في الوقت بدل الضائع من المباراة خطف انطونيو كاندريفا هدف الفوز القاتل للاتسيو.

ورفع لاتسيو رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثامن بينما تجمد رصيد بارما عند 47 نقطة في المركز السادس.

وأهدر فيورنتينا نقطتين ثمينتين بتعادله سلبيا مع ضيفه سامبدوريا.

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 52 نقطة في المركز الرابع مقابل 41 نقطة لسامبدوريا في المركز الحادي عشر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل