المحتوى الرئيسى

قيصري سبور "المتذيل" يطيح بأمال جالطه سراي في الدوري التركي

03/28 23:28

تلقت امال جالطه سراي في المنافسه علي لقب الدوري التركي لكره القدم ضربه موجعه بعدما سقط في فخ الخساره صفر/ 1 امام ضيفه قيصري سبور "متذيل الترتيب" في المرحله السادسه والعشرين من المسابقه اليوم السبت.

وجاء هدف المباراه الوحيد عن طريق بابلو نيكولاس موتشي لاعب قيصري في الوقت المحتسب بدل الضائع، لينال جالاطا "حامل اللقب" الخساره الثالثه له هذا الموسم.

وتاتي الخساره بعد اربعه ايام فقط من خروج جالطه من دور السته عشر لبطوله دوري ابطال اوروبا علي يد تشيلسي الانجليزي يوم الثلاثاء الماضي.

وارتفع رصيد قيصري الي 22 نقطه محققا فوزه الثاني علي التوالي والخامس هذا الموسم، ولكنه ظل في المركز الاخير، فيما توقف رصيد جالطه عند 49 نقطه في المركز الثاني مؤقتا، متاخرا بفارق خمس نقاط عن المتصدر فناربخشه الذي مازال يمتلك مباراتين مؤجلتين، كما اصبح الفريق مهددا ايضا بفقدان المركز الثاني حال فوز بشكتاش، صاحب المركز الثالث، علي ضيفه بلديه اكهيسار غدا الاحد.

وعاد فريق قونيا سبور الي طريق الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الخمسه الماضيه بعدما تغلب 2/ 1 علي مضيفه بورصا سبور علي ملعب بورصا اتاتورك.

وجاءت اهداف المباراه في الشوط الثاني حيث احرز تيوفانيس جيكاس هدفا قونيا في الدقيقتين 67، 73، فيما احرز اينس اونال هدف بورصا الوحيد في الدقيقه الاخيره.

وارتفع رصيد قونيا الي 31 نقطه في المركز الثاني عشر، بعدما حقق فوزه الاول منذ السابع من فبراير الماضي، فيما تجمد رصيد بورصا عند 34 نقطه في المركز الحادي عشر بعدما تلقي خسارته الثانيه علي التوالي والعاشره هذا الموسم.

وخيم التعادل السلبي علي لقاء تشايكور ريزا سبور مع ضيفه اسكيشيهر سبور، ليرتفع رصيد ريزا الي 27نقطه في المركز الرابع عشر، بينما ارتفع رصيد اسكيشيهر الي 37 نقطه في المركز الخامس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل