المحتوى الرئيسى

الجيش يتشبث بآماله الضعيفة في قطر والسيلية يتخطى السد

03/28 20:26

واصل الجيش تشبثه بالأمل الضئيل في اللحاق بلخويا متصدر دوري نجوم قطر لكرة القدم عندما صمد أمام انتفاضة الأهلي المتأخرة ليهزمه 4-3 بينما تلاشت فرص السد تماما في الاحتفاظ باللقب بخسارته 2-1 أمام السيلية اليوم الجمعة.

وسجل السيلية هدفين في الشوط الثاني ليقلب تأخره لانتصار في استاد جاسم بن حمد ويعزز موقعه في المركز الرابع برصيد 38 نقطة من 24 مباراة.

ويملك الجيش 44 نقطة بفارق 6 نقاط وراء لخويا الذي يستطيع حسم اللقب في وقت لاحق اليوم إن خرج بالتعادل فقط أمام أم صلال. ويحتل السد المركز الثالث برصيد 41 نقطة.

وبدأ السد في وضع جيد بعدما تقدم في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء صنعها خلفان إبراهيم ونفذها بنفسه عقب إعاقة من عمر إبراهيم مدافع السيلية.

لكن السيلية دخل أجواء اللقاء بمرور الوقت وتصدى حارس السد البديل سعد الدوسري لمحاولات المدافع ابراهيم ولاعب الوسط الدولي مجدي صديق في منتصف الشوط الأول.

وادرك السيلية التعادل عن طريق مارسيلو كماتشو بعد 6 دقائق من بداية الشوط الثاني بعد انطلاقة قوية من منتصف ملعب فريقه انهاها بتسديدة بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء في شباك السد.

واستفاد السيلية من إعاقة الدوسري حارس السد للاعب وسط منتخب البحرين فوزي عايش ليحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 59. وسدد عايش بنجاح من نقطة الجزاء ليجعل النتيجة 2-1.

وحرم القائم السد من هدف التعادل عندما ارتدت منه تسديدة المهاجم البرازيلي رودريجو تاباتا من ركلة حرة في منتصف الشوط الثاني.

وتقدم الجيش بثلاثة أهداف متتالية في أول 33 دقيقة عن طريق محمد مثناني إثر هفوة دفاعية ومحمد مونتاري من ركلة جزاء وماجد محمد.

وقلص الأهلي الفارق عن طريق مهاجم الكونجو الديمقراطية آلان ديوكو كالويتوكا بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني لكن الجيش أعاد الفارق لثلاثة أهداف حينما سجل له جيريس كيمبو ايكوكو الهدف الرابع في الدقيقة 56 بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء.

وصمد الجيش قرب النهاية أمام هجوم الأهلي الذي اسفر عن هدفين قلص بهما الفارق عن طريق وليد حمزة في الدقيقة 82 ومشعل عبد الله من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل