المحتوى الرئيسى

تويتر يحقق في " اختفاء" تغريدات المشاهير

03/28 10:10

لندن – (بي بي سي):

أعلنت إدارة موقع تويتر للتواصل الاجتماعي أنها تحقق في خلل فني تسبب في فقدان تغريدات لبعض المشاهير على الموقع.

وتضم قائمة المشاهير الذين واجهت حساباتهم تلك المشكلة، المطربة ليدي جاجا، والمطرب الكندي الشاب جاستن بيبر، ولويس توملينسون عضو فرقة (وان دايركشن).

ومن بين التغريدات التي فقدت، واحدة تخص مقدمة حفل الأوسكار إيلين دي جينيريز التي تضمنت صورة لها خلال المهرجان. وكانت تلك الصورة هي الأسرع انتشارا في تاريخ الموقع

وأعاد الموقع العديد من التغريدات التي فقدت وليس جميعها .

وكانت محاولات النقر على روابط التغريدات المفقودة تعطي رسالة تقول: "نأسف هذه الصفحة غير متاحة".

وكتب موقع تويتر على صفحته الرئيسية مساء الثلاثاء: "نحقق حاليا في الخطأ الفني الذي تسبب في فقدان بعض التغريدات"، مشيرا إلى أن هذه هي المرة الثالثة التي تتعرض فيها الشركة الأمريكية التي تدير الموقع، لخلل مؤثر خلال الشهر الجاري.

وتضمنت حالات الخلل السابقة عدم قدرة العديد من المستخدمين على الدخول للموقع لمدة 45 دقيقة، بعد إجراء تحديث خاطئ للموقع تم إلغاؤه لاحقا.

وكذلك خلل لمدة 25 دقيقة لم يتمكن خلالها بعض المستخدمين من إرسال أو استقبال التغريدات من تطبيقات الهواتف المحمولة. لكن الخلل الأخير استمر لأكثر من 12 ساعة.

من بين التغريدات التي تعرضت للاختفاء:

- صورة نشرتها المغنية الأمريكية ليدي جاجا تظهر فيها إلى جوار المغنية مايلي سايرس وكتبت عليها تعليق يقول: "لا تترك أطفالك مع ليدي جاجا"، وكانت بتاريخ سبتمبر 2013.

- رسالة نشرها المغني الكندي جاستن بيبر بعد وفاة أحد معجبيه في سبتمبر 2012.

- تغريدة من المغني لويس توملينسون عضو فرقة (وان دايركشن) إلى زميله هاري ستايلز يقول: "أنت دائما في قلبي يا هاري ستايلز. المخلص، لويس" وكانت في أكتوبر 2011.

كما اختفت العديد من تغريدات هاري ستايلز أيضا من على الموقع.

وشكا العديد من مستخدمي تويتر من أن الرسالة الأخيرة للممثل الراحل كوري مونتيث أصبحت غير متاحة.

وكان الممثل الكندي نجم مسلسل (glee ) قد توفي في يوليو العام الماضي، بسبب جرعة زائدة من مخدر الهيروين. ورسالته من بين الرسائل التي لم يتم استرجاعها بعد.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل