المحتوى الرئيسى

فورميولا 1 - ألونسو: سأتعاون مع رايكونين

03/27 14:53

سيبانج (ماليزيا)، (افي): قال الاسباني فرناندو الونسو سائق فيراري وبطل العالم مرتين في سباقات فورميولا 1 اليوم الخميس انه سوف يتعاون مع زميله الجديد في الفريق الفنلندي كيمي رايكونين مثلما فعل مع "كل زملائه السابقين".

شــاهد ايضــا Yahoo كوره - نصراوي يتفوق علي ميسي صن: بيكام وجيل 92 يستعد لشراء مانشستر يونايتد باموال عربيه مدرب المكسيك: اصعب منافس في المونديال؟ الكاميرون ريال مدريد يسقط مرتين لاول مره منذ 2009

وصرح الونسو من حلبه سيبانج، حيث ستبدا غدا التجارب الحره لسباق جائزه ماليزيا الكبري، ثاني سباقات بطوله العالم هذا العام، "كيمي خاض معي سباقا واحدا. لا اعلم المشكلات التي قد تكون واجهته".

واستطرد "لدي الكثير من المشكلات التي تشغلني ولكن ساحاول مساعدته اذا تاقلمت بشكل اكبر مع السياره. ولكن قد لا يكون الامر هكذا وقد اكون انا من لا يستطيع التاقلم علي السياره بشكل افضل. هذا ما سنراه في السباقات المقبله".

واضاف "هذا ما حدث مع (البرازيلي) فيليبي (ماسا زميله في فيراري في السنوات الاربع الماضيه) و(الايطالي) يارنو (ترولي زميله في رينو) وفيسيكو (الايطالي جيانكارلو فيسيكيلا زميله في رينو وفيراري) او مع (الفرنسي رومان) جروجان (زميله في رينو)".

وصرح الونسو الذي احتل المركز الخامس في سباق استراليا، باكوره سباقات هذا

الموسم "يجب مساعده الفريق. اذا كان زملائي يواجهون صعوبات علي مدار العام فاتمني ان يتحسنوا واذا كان العكس وكنت انا من يواجه المشكلات فما يجب ان افعله هو محاوله التعلم منهم".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل