المحتوى الرئيسى

نوفوتسكي يطفئ بريق دورانت ويقود مافريكس لفوز ثمين على ثاندر في NBA

03/26 11:49

وكالات - د ب ا

منح لاعب كره السله الالماني ديرك نوفوتسكي فريقه اليائس دالاس مافريكس دفعه قويه في صراعه من اجل اللحاق بركب المتاهلين الي الدور الفاصل لدوري كره السله الاـمريكي للمحترفين.

سجل نوفوتسكي 32 نقطه وقاد مافريكس للفوز الثمين 128/119 علي ضيفه اوكلاهوما سيتي ثاندر بعد التمديد لوقت اضافي في مباراتهما مساء الثلاثاء (صباح اليوم الاربعاء بتوقيت جرينتش) .

كما شهدت المباراه عشر متابعات وست تمريرات حاسمه ضمن رصيد نوفوتسكي الذي قاد الفريق لاستعاده اتزانه بعد الهزيمه بفارق عشر نقاط امام بروكلين نيتس يوم الاحد الماضي بعد التمديد لوقت اضافي.

وشهدت المباراه ايضا 43 نقطه سجلها كيفن دورانت لفريق ثاندر ولكنها لم تنقذ الفريق من الهزيمه.

وجاء الاداء البطولي لنوفوتسكي في المباراه ليغطي علي نجاح دورانت للمباراه السادسه والثلاثين علي التوالي في تسجيل 25 نقطه او اكثر في مباريات الدوري الامريكي ليكون اطول سلسله من المباريات يسجل فيها اي لاعب هذا العدد من النقاط منذ ان نجح مايكل جوردان في هذا علي مدار 40 مباراه متتاليه بموسم 1986/1987 .

وسجل الاسباني خوسيه كالديرون ست تصويبات ثلاثيه وبلغ رصيده في المباراه 22 نقطه كما سجل زميله مونتا ايليس 17 نقطه لفريق مافريكس الذي حقق الفوز الثالث والاربعين مقابل 29 هزيمه هذا الموسم ليتقدم علي فونيكس صنز في الصراع الدائر علي المقعد الثامن الاخير في الدور الفاصل للبطوله.

وسجل راسل ويستبروك 23 نقطه واضاف ديريك فيشر 13 نقطه لفريق ثاندر الذي مني بالهزيمه التاسعه عشر مقابل 52 انتصارا له في البطوله هذا الموسم. ومني ثاندر في هذه المباراه بالهزيمه الاولي له بعد اربعه انتصارات متتاليه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل