المحتوى الرئيسى

راموس: أداء حكم الكلاسيكو فضيحة

03/24 18:46

شن سرخيو راموس مدافع ريال مدريد هجوما حادا علي الحكم البرتو اونديانو مايينكو، متمنيا "الا" يتولي "تحكيم اي مباراه لنا حتي نهايه الموسم"، لان اداءه في المباراه التي خسرها الفريق علي ملعبه امام برشلونه 3-4 في الدوري الاسباني لكره القدم كان "فضيحه".

وقال راموس في تصريحات صحفيه عقب المباراه: "كان كلاسيكو متوترا للغايه، لا عذر في ذلك، لكن دائما هناك صدفه تتمثل في وجود بطل. اتمني الا يحكم لنا اونديانو اي مباراه حتي نهايه الموسم. لقد كان فضيحه، ومن يريدون تسجيل هذا التصريح، ليفعلوا. فليتركونا ننافس علي الالقاب".

وشهدت المباراه ثلاث ركلات جزاء سجلت جميعا، بينها اثنتان للفريق الكتالوني.

وقال المدافع الدولي "ركله كريستيانو كانت من الخارج، وفي ركله تشافي كان هناك اتصال جسدي، لكنها ليست صحيحه. ونيمار كان يسعي الي الاصطدام بي، وانطلق من موقف تسلل. النتيجه لا بد من هضمها، لانه لو كان هدفهم هو احداث توازن في جدول الترتيب فقد فعلوا".

واضاف اللاعب الذي طرده الحكم علي اعتبار انه عرقل نيمار داخل المنطقه: "انه امر مؤسف لكن هناك اشياء تكون معده سلفا، ولا يمكن عمل شيء ازائها. عليهم اتخاذ اجراءات. هناك حكام في مستوي، واخرون في مستوي اخر. لا بد من اختيار الحكام الذين يتمتعون بالكفاءه".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل