المحتوى الرئيسى

الأتلتي يضع الريال تحت الضغط بثنائية نظيفة في بيتس

03/23 20:13

عاد أتلتيكو مدريد بفوز غاية في الأهمية من ملعب ريال بيتس «بينيتو فيلامارين» بهدفين دون رد حملا توقيع جابي ودييجو كوشتا بعد انتصاف الوقت الأصلي من اللقاء الذي أقيم قبل ساعات قليلة من انطلاق كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب سنتياجو برنابيو.

واعتلى الروخي بلانكوس بهذا الفوز الهام جدول ترتيب الليجا برصيد 70 نقطة بفارق الأهداف عن ريال مدريد الثاني وبفارق 4 نقاط عن برشلونة الثالث (مؤقتاً) وأي نتيجة غير فوز الريال على البرسا سوف تشعل المنافسة كثيراً على اللقب بين طرفي العاصمة حتى النهاية.

أتلتيكو مدريد عجز عن هز شباك بيتس على مدار أحداث الشوط الأول، بل وكادت شباكه تستقبل هدفاً في الدقائق الأولى من أحداث الشوط الثاني إلا أن القائم الأيسر تصدى لرأسية من اللاعب خوان كارلوس.

وفي الدقيقة 56 انقلبت المباراة على رأس أصحاب الضيافة عندما أشهر الحكم خافيير هيرنانديز البطاقة الصفراء الثانية للاعب الوسط بريان رودريجيز في الدقيقة 58 ليبسط الأتلتي سيطرته الكاملة على مجريات اللقاء.

وما هي سوى دقيقتين فقط واستطاع الفريق الزائر فك حصون ريال بيتس بهدف إثر ركلة حرة مباشرة نفذها قائد الفريق «جابي» في الدقيقة 58 من مسافة 25 ياردة بطريقة رائعة من فوق الحائط البشري، فشل الحارس أنتونيو أدان من التعامل معها.

وفي الدقيقة 64 وضع لاعب الوسط المتميز «كوكي» تمريرة عميقة مذهلة لهداف الفريق «دييجو كوشتا» وضعها البرازيلي الإسباني من لمسة واحدة على يمين أدان لينهي اللقاء لصالح فريقه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل