المحتوى الرئيسى

بلاكبيرن يكبح ليستر سيتي ويسقطه في فخ التعادل

03/22 22:45

اوقف بلاكبيرن روفرز مسيره انتصارات ضيفه ليستر سيتي المتصدر واسقطه في فخ التعادل (1-1) اليوم السبت ضمن الاسبوع الـ37 من دوري الدرجه الاولي الانكليزي لكره القدم.

علي ملعب ايوود بارك فشل ليستر في ان يحقق انتصاره الخامس علي التوالي، علي الرغم من تقدم الفريق بهدف سجله مهاجمه جيمي فاردي في الدقيقه 20، اذ تمكن كيلغالون من ادراك التعادل لاصحاب الارض قبل نهايه الشوط الاول بدقيقتين، وهذا هو التعادل السادس لليستر مقابل خمس هزائم و25 انتصاراً فارتفع رصيده الي 81 نقطه، فيما ارتفع رصيد بلاكبيرن الي 50 نقطه في المركز العاشر مؤقتاً.

ضمن المرحله ذاتها، فاز بيرنلي علي مضيفه تشارلتون اثلتيك بثلاثيه نظيفه تناوب علي تسجيلها كل من بارنس في الدقيقه 38 وفوكيس في الدقيقه 55 من ركله جزاء، وكيتلي في الدقيقه الاخيره من اللقاء.

ورفع  بيرنلي رصيده الي 76 نقطه في المركز الثاني علي لائحه فرق البطوله، فيما استمرت معاناه تشارلتون حيث استقر في المركز الـ21  برصيد 32 نقطه.

وفي بقيه المباريات التي جرت اليوم تغلب ديربي كاونتي علي نوتينغهام فورست بخمسه اهداف دون رد، فيما خسر برمنغهام سيتي علي ارضه امام ريدنغ (1-2)، وفاز ليدز يونايتد علي ميلوول بهدفين مقابل هدف، فيما خسر ميدلزبره من كوينز بارك رينجرز الرابع (1-3) وحقق ويغان الخامس فوزاً هاماً بتغلبه علي واتفورد الثاني عشر (2-1).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل