المحتوى الرئيسى

إصابة لاعب ومدرب بالوداد البيضاوي بعد اعتداء بالسيوف من مجهولين

03/21 10:56

تعرض ياسين لكحل، لاعب الوداد البيضاوي المغربي لكرة القدم، ومدرب الفريق مصطفى شهيد لإصابات جراء الهجوم الذي تعرض له الفريق الكروي خلال تدريبه مساء اليوم الخميس من قبل مجهولين.

وبحسب مراسل وكالة الأناضول، فإنه تم نقل لكحل ومصطفى شهيد إلى إحدى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج اللازم، حيث أنهما تعرضا لإصابات على مستوى الوجه.

وأبدى العديد من لاعبي الوداد تخوفهم من حضور تدريبات الفريق في الأيام المقبلة، خوفا من هجوم مسلح آخر.

وقال مصطفى شهيد مدرب الفريق لوكالة الأناضول، إنه فوجئ بهجوم مسلحين على تدريبات الفريق، و الاعتداء عليه و على لاعبي الفريق ، في مشهد مرعب.

وأضاف أنه حاول حماية لاعبيه لكنهم كانوا مسلحين بالسيوف و العصي وقاموا بالاعتداء عليه وعلى أعضاء الجهاز الفني و اللاعبين.

من جانبه، قال حميد حسني نائب رئيس النادي لوكالة الأناضول، إن الجهاز الفني ولاعبي الفريق و بعض أعضاء مجلس الإدارة تعرضوا لهجوم مسلح من طرف مجهولين.

وتابع قائلا أنه لم يشاهد مثل هذا الحادث طيلة حياته، مبديا تخوفه على نادي كبير بحجم وقيمة الوداد في المستقبل.

واقتحم مجموعة من الأشخاص مجهولي الهوية، اليوم الخميس، تدريبات الفريق الكروي لنادي الوداد البيضاوي المغربي لكرة القدم.

وذكر الموقع الرسمي للنادي على شبكة الانترنت، أن ملعب الحاج محمد بن جلون (جنوب) شهد أعمال شغب من جانب مجموعة أشخاص مجهولي الهوية بالسيوف و مواد ممنوعة.

وبحسب الموقع الرسمي، فإنه أثناء ذلك قاطع مجهولي الهوية تدريبات الفريق الكروي، وقاموا بمهاجمة اللاعبين و سلب هواتفهم و بعض المعدات الخاصة بالفريق الكروي دون اعتراض من أحد.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل