المحتوى الرئيسى

BMW تخطط للتوسع بأمريكا بعد زيادة أرباحها في 2013

03/20 16:22

وسط مؤتمر صحفي كبير، اعلنت المجموعه الالمانيه BMWعن نتائج ارباحها عن عام 2013 الماضي، وذلك كعادتها كل عام، حيث علي ضوء التقارير التي عرضت بالمؤتمر تبين ان المجموعه الالمانيه حققت ارتفاع في ارباحها بلغ 6% ، وذلك من مجمل ارباحها المعلنه عن عام 2012.

وقام نوربرت ريثوفير الرئيس التنفيذي لمجموعه BMW بعرض هذه التقارير خلال المؤتمر، كما ذكر نيه المجموعه في التوسع بشكل اكبر خلال المرحله المقبله علي ضوء هذه الزياده في الارباح، حيث تدرس BMW حاليا زياده تواجدها في الولايات المتحده الامريكيه، والتي تعتبرها سوق مناسب جدا لها في المرحله القادمه.

وذكر نوربرت ريثوفير ان BMW ستعلن عن تفاصيل اخري حول خطه توسعها في الولايات المتحده الامريكيه في 28 مارس الحالي، كما اكد ايضا علي توسع المجموعه في زياده انتاجها من السيارات في الصين، وان تم التعديل علي مصنعها هناك ليستطيع انتاج 400 الف سياره بدلا من 300 الف، وهو العددي الذي انتجه المصنع خلال عام 2013 الماضي.

جدير بالذكر ان ارباح المجموعه الالمانيه عن عام 2013 لم تحدد علي اساس مبيعات سياراتBMW فقط، وضمت ايضا MINI وBMW Motorrad القسم الخاص بالدراجات الناريه والسكوتر، وكذلك رولز-رويس الشركه الانجليزيه الخاصه بالسيارات الفاخره والتي تملكها ايضا مجموعه BMW الالمانيه.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل