المحتوى الرئيسى

جيمس يدك سلة فريقه السابق كافالييرز

03/19 11:59

عاد ليبرون جيمس إلى ملعب فريقه السابق كليفلاند كافالييرز ودك سلته بـ43 نقطة ليقود ميامي هيت حامل اللقب إلى فوز جديد الثلاثاء ضمن الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة.

على ملعب "كويكن لونز أرينا" وأمام 20562 متفرجاً، خاض جيمس مباراته السادسة على ملعب فريقه السابق وسجل 25 من نقاطه الـ43 في الربع الأول.

وقال جيمس الذي افتقد إلى زميله دواين وايد بسبب الاصابة: "شعرت بإيقاع جيد. نجحت بتسديد الكرات خلال الاحماء وتابعت ذلك في المباراة".

وسجل جيمس (29 عاماً) 16 نقطة على التوالي ، كما سجل أول 4 كرات من خارج القوس من أصل 6 في المباراة.

وساهم بالفوز أيضاً كريس بوش الذي سجل 12 من نقاطه الـ21 في الربع الأخير، فيما كان الموزع جاريت جاك الأفضل لدى الخاسر مع 22 نقطة وأضاف ديون وايترز 17 نقطة و11 تمريرة حاسمة.

وخاض كافالييرز أول مباراة له من دون نجمه كايري ايرفينغ الذي سيغيب لأسبوعين بسبب اصابة في يده تعرض لها خلال خسارة لوس انجليس كليبرز الأحد الماضي.

وهذا الفوز الثالث هذا الموسم لميامي على كليفلاند والثالث عشر مقابل هزيمة واحدة منذ انتقال جيمس في صيف 2010.

وقال مدرب كليفلاند مايك براون: "اعتقدت أن دفاعنا كان قوياً ولعب بطريقة صحيحة. لكنهم سجلوا سلات في الوقت الحاسم".

واحتاج بورتلاند ترايل بلايزرز خامس المنطقة الغربية إلى وقت اضافي للتفوق على ضيفه ميلووكي باكس صاحب أسوأ رصيد في الدوري 120-115 على ملعب "مودا سنتر" أمام 19572 متفرجاً.

ولعب ويسلي ماثيوز دوراً حاسماً في فوز بورتلاند فسجل 26 نقطة بينها ثلاثية حاسمة في الوقت الاضافي، وأضاف الموزع داميان ليلارد 20 نقطة والبديل مو وليامس 23 نقطة، فيما كان الموزع براندون نايت الأفضل لدى الخاسر مع 24 نقطة وأضاف البديل ريمون سيشونز 23 نقطة.

وانتهت مواجهة أتلانتا هوكس مع ضيفه تورونتو رابتورز بعد التمديد أيضاً بفوز الأول 118-113 على ملعب "فيليبس أرينا" أمام 11759 متفرجاً.

ورفع اتلانتا سلسة انتصاراته إلى خمسة وهي الأطول هذا الموسم، ونجح لاعبه بول ميلساب في تحقيق أول ثلاثة مزدوجة "تريبل دابل" في مسيرته مع 19 نقطة و10 تمريرات حاسمة و13 متابعة، كما أضاف الموزع جيف تيغ 34 نقطة وهو أعلى رصيد في مسيرته.

وقال تيغ: "أردنا الفوز في المباراة بأي ثمن، ونحن نلعب جيداً في الفترة الراهنة".

ونجح أتلانتا، ثامن المنطقة الشرقية والذي يفتقد لنجمه آل هارفورد المصاب حتى نهاية الموسم، مؤخراً بتعزيز أماله بالتأهل إلى البلاي أوف بعد خسارته في 14 مباراة من أصل 15 سابقاً.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل