المحتوى الرئيسى

سكايب تُحدث تطبيقها على أندرويد للحفاظ على عمر البطارية

03/19 11:19

اعلنت سكايب عبر مدونتها الرسميه يوم امس عن اطلاق تحديث جديد لتطبيقها الشهير والخاص باجراء مكالمات الصوت والفيديو، وذلك لمنصه تشغيل اندرويد، والهدف الاساسي من هذا التحديث هو ترشيد استهلاك بطاريه اجهزه اندرويد والحفاظ علي عمرها قدر الامكان.

هذا التحديث الجديد الذي يحمل رقم الاصدار 4.7 بامكان المستخدم الاعتماد عليه وترك سكايب مفتوحًا علي جهازه دون القلق من ان تتاثر بطاريه الجهاز بشكلٍ ملحوظ، حيث عملت الشركه علي تحسين التطبيق واخضاعه لتجارب عديده، وحوّلت طريقه عمل التقنيه من اجل ان يتمكن المستخدم من فتح سكايب دون الخوف علي نفاذ بطاريه جهازه.

ومن اجل الحفاظ علي عمر البطاريه قدر الامكان وترشيد استخدام التطبيق لها، عملت سكايب علي ايقاف وصول التنبيهات من المحادثات الجماعيه المشترك بها المستخدم، حيث تبين انها تُثر بشكل ما علي استهلاك الطاقه، ولكن سكايب وعدت مستخدميها بانها ستعيد هذه الميزه للعمل بشكلٍ تلقائي في تحديثٍ قريب دون ان تتاثر البطاريه من تلقي التنبيهات.

ولكن سكايب تركت المجال مفتوح لمن يجد انه من الضروري له الحصول علي هذه التنبيهات من المحادثات الجماعيه، حيث يمكنه الذهاب الي اعدادات التطبيق، ومن ثم الاشعارات، وبعد ذلك تفعيل خيار Sync group messages in the background.

هذا وقد تضمن التحديث الجديد العديد من الاصلاحات المهمه ايضًا، ومنها اصلاح مشكله استهلاك موارد النظام عندما يتم مزامنه الكاميرا في الخلفيه علي اصدار اندرويد كيت كات، بالاضافه الي اصلاح مشكله الصوت ومكالمات الفيديو علي الحواسب اللوحيه التي لا تملك ميزه بلوتوث، وكذلك تحسين طريقه عرض جهات اتصال ويندوز لايف ماسنجر باسلوب العرض الافتراضي الخاص بسكايب، وليس فقط في قائمه جميع جهات الاتصال.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل