المحتوى الرئيسى

فيديو..بيرلو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارته

03/16 23:54

حقق فريق يوفنتوس حامل لقب الدوري الايطالي فوزاً صعباً للغايه امام مضيفه جنوي بهدف مقابل لا شيء في المباراه التي اقيمت بين الفريقين اليوم الاحد علي ارضيه ملعب لويجي فيراريس "ماراتسي" ضمن منافسات الجوله الـ 28 من الكالتشيو.

وبدا الشوط الاول بنديه بين الفريقين مع انحسارها في وسط الملعب لكن بعد ربع ساعه بدات المباراه في السير نحو جانب واحد هو مرمي جنوي لكن احساس لاعبي يوفنتوس بان المباراه محسومه بسبب هذه السيطره منعهم من تسجيل هدف لحسم الامور.

في الشوط الثاني واصل يوفنتوس سيطرته وان بات اقرب للمرمي فصنع بول بوجبا فرصه خطيره لبابلو اوسفالدو بعرضيه ارضيه لكن تسديده لاعب ساوثهامتون السابق القويه تصدي لها الحارس ماتيا بيرين.

ووسط هذه السيطره كاد جنوي بدوره ان يخطف هدف الفوز بعدما احتسب حكم اللقاء ركله جزاء بعد لمس نجم اليوفي ارتورو فيدال الكره بيده داخل حدود منطقه الـ 18، لكن اللاعب ايمانويلي كالايو فشل في تسجلها بعدما نجح الحارس جانلويجي بوفون في التصدي لها.

وقبل دقيقه فقط علي نهايه المباراه نجح اليوفي في تسجيل هدف الفوز عن طريق ركله حره مباشره نفذها نجم الوسط اندريا بيرلو، لتنتهي المباراه بتفوق يوفنتوس بهدف نظيف.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل