المحتوى الرئيسى

أتلتيكو يفوز على اسبانيول ويستمر في ملاحقة الريال

03/16 01:11

حقق أتلتيكو مدريد فوزاً صعباً على ضيفه اسبانيول 1-صفر ليستمر في ملاحقة ريال مدريد الذي فاز في وقت سابق على ملقة بهدف.

وعلى ملعب فيسنتي كالديرون وامام 45 الف متفرج، عجز اتلتيكو مدريد عن زيارة شباك ضيفه في الشوط الاول ولم يشكل خطورة واضحة على مرماه.

وفي الشوط الثاني، تلقى دييغو كوستا كرة بينية فهرب من ظله المدافع الارجنتيني دييغو كولوتو وانفرد بالحارس فرانشيسكو كاسيا وارسل المرة الى الزاوية اليسرى البعيدة عن متناوله (55) مسجلا هدفه الثاني والعشرين في المركز الثاني على لائحة الهدافين.

وكان الكولومبي جون كوردوبا قريبا من ادراك التعادل لاسبانيول بتسديدة زاحفة حولها حولها الحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا الى ركنية (78).

وحقق سلتا فيغو فوزا مهما على ارض ليفانتي 1-صفر وارتقى الى المركز الحادي عشر بفارق 3 نقاط عن ليفانتي بالذات.

على ملعب “سيوداد دي فالنسيا” وامام 14252 متفرجا، سجل نوليتو هدف الفوز لسلتا فيغو من هجمة مرتدة منظمة (19) واستفاد المضيف من ركلة جزاء ضائعة في الشوط الثاني لدافيد بارال (61).

وفي صراع مرير للهروب من وصافة القاع، فاز رايو فايكانو على ضيفه الميريا 3-1، وتسلق ثلاثة مواقع ليصبح في المركز السادس عشر.

على ملعب “كامبو دي فوتبول دي فايكاس” وامام 11500 متفرج، سجل للفائز البرتو بوينو (38) والارجنتيني خواكين لاريفي (57 و77)، وللخاسر فرناندو سوريانو (72).

ويلتقي الاحد ايضا التشي مع ريال بيتيس، واشبيلية مع بلد الوليد، وريال سوسييداد مع فالنسيا، وتختتم المرحلة الاثنين فياريال الخامس مع اتلتيك بلباو الرابع.

1- ريال مدريد 70 نقطة من 28 مباراة

2- اتلتيكو مدريد 67 من 28

3- برشلونة 63 من 27

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل