المحتوى الرئيسى

مفاجآت تليفزيونية حطمت قلوب المشاهدين

03/15 16:37

لا يوجد شيء مقدس عندما يتعلق الأمر بما نشاهده في التليفزيون، حيث يمكن أن تختفي حشود من الشخصيات المحببة بضربة واحدة، الزوجان اللذان تملكا قلبك يمكن أن ينفصلا ويدخل كل منهما في علاقة رومانسية جديدة خاطئة للغاية، كما أنه يمكن أن تطرح نهايات المسلسلات مزيدًا من الأسئلة بدلًا من الإجابات.

تلك هي الخلاصة التي خرج بها موقع هافينجتون بوست الأمريكي من متابعته مجموعة من المسلسلات التليفزيونية التي حطمت قلوبنا عاطفيًّا إما بسبب أحداثها غير المتوقعة أو نهاياتها المفتوحة.

الحلقة الأخيرة من مسلسل Lost

ربما تكون النهاية التليفزيونية المخيبة للآمال أكثر من غيرها في كل العصور، رغم ذلك فإننا نتعلم أن العالم الواقعي البديل في Lost كان مجرد عالم الأرواح الضائعة حيث الشخصيات تجتمع وتستمر معًا إلى الآخرة.

عندما وقع جوي وريتشيل في الحب معًا في Friends

نشعر كما قالت «فيبي» صديقتهم في المسلسل لصديقهم روس الذي كان مغرمًا بريتشل «نشعر أن ريتشل عشيقتك مدى الحياة، وجعلتنا علاقتها الغرامية القصيرة مع جوي لا نشعر بالارتياح.

وعجز المشاهدون عن متابعة اللحظة الحاسمة لأمريكان أيدول American Idol

لم يتمكن المشاهدون الذين شاهدوا تسجيلات الفيديو الرقمية للموسم السابع لبرنامج أمريكان أيدول من معرفة من الذي حصل على لقب أمريكا أيدول: ديفيد أرتشولينا أم ديفيد كوك. فقد تجاوزت الحلقة موعدها المحدد وكان الشيء الأخير الذي استمع إليه من شاهد الحلقة على الفيديو هو «والفائز هو ديفيد....».

لم تتعطل أجهزة التليفزيون الخاصة بنا، ولكننا بالتأكيد شعرنا بذلك أثناء الخاتمة المفاجئة لمسلسل Sopranos. هل اغتيل توني بطل المسلسل عندما أصبحت الشاشة سوداء اللون؟ الأمر الوحيد الأكيد أنه ينبغي علينا استكمال حياتنا دون أن نعرف الإجابة.

في المشهد الأخير من The Bob Newhart Show .. يجلس الدكتور هارتلي على سريره ويقول «عزيزتي.. لن تصدقي الحلم الذي حلمته». يصبح واضحًا أنها ليست جوانا زوجته الشقراء من نيوهارت، وإنما إيميلي زوجة هارتلي السمراء. في The Bob Newhart Show أصيب العديد من المشاهدين في الاستوديو بالصدمة عندما علموا أن سلسلة نيوهارت ليست سوى حلم بوب هارتلي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل