المحتوى الرئيسى

'الكرامة' يعقد مؤتمره العام اليوم بحضور'صباحى' و'أبو عيطة'

03/14 09:38

يعقد حزب "الكرامة" مؤتمره العام اليوم الجمعة وذلك فى إطار إعادة هيكلة الحزب وضخ دماء جديدة فى عروقه.

ويحمل المؤتمر العام للكرامة اسم المناضل الراحل الدكتور عزازي على عزازي، أحد مؤسسي الحزب، وقياداته التاريخية، وتجري فعالياته في نقابة "الصحفيين" بالقاهرة، وتبدأ في العاشرة صباحا.

ومن المقرر أن ينتخب أعضاء المؤتمر العام للكرامة رئيساً جديداً للحزب وهيئته العليا، ويناقش المؤتمر تقارير عن العمل السياسى والتنظيمى واللائحة الجديدة للجزب.

وقال المهندس محمد سامى، رئيس الحزب، إن "عقد المؤتمر العام للكرامة هذا العام باسم الدكتور عزازى على عزارى أحد مؤسسي الحزب وأحد قياداته التاريخية، أقل تكريم يمكن أن يقدمه له أعضاء المؤتمر العام في أول دورة انعقاد له، بعد رحيل عزازي منذ أيام".

وأضاف أنه جرى توجيه الدعوة لقادة الرأى والفكر ورؤساء الأحزاب فى مصر لحضور المؤتمر، كما تم توجيه الدعوة أيضا لكبار الشخصيات العربية والقومية من مختلف أرجاء الوطن العربى.

وعبر سامى عن اعتزازه الشديد بشباب الحزب وقياداته التى بذلت جهداً كبيراً فى الانتخابات القاعدية وفى إعادة هيكلة الحزب وصولاً إلى المؤتمر العام.

ويشارك فى المؤتمر العام للكرامة حمدين صباحي، أحد مؤسسي الحزب، وكمال أبو عيطة وزير القوى العاملة السابق، وعمرو حلمي وزير الصحة السابق ولفيف من قيادات الحزب وقواعده.

إضافة إلى عدد كبير من الشخصيات القومية والناصرية والمفكرين، من مختلف أرجاء الوطن العربى، من بينهم صالح أبو سمرة، ونجاح واكيم، ومعن بشور، وإلياس مطران، الطيب الدجاني، وخالد السفياني، ود. خير الدين حسيب، ود. ساسين عساف، ورحاب مكحل، وعبد القادر غوقه، وعوني فرسخ، ود. محمد الحموري، والمهندس ليث شبيلات، ود. ماهر الطاهر، والمهندس عبد الله الحويجي، ود. جاسم المهزع، أحمد سند البنعلي، وفؤاد زيدان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل