المحتوى الرئيسى

الاتحاد السعودي يواجه العين الإماراتي والهلال أمام سيبهان الإيراني في دوري أبطال آسيا.. غدا

03/11 23:04

يستضيف نادي الإتحاد السعودي غدا نظيره العين الإماراتي على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع ضمن الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويسعى الاتحاد إلى حصد النقاط الثلاث للبقاء في صلب المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني ومحو آثار الخسارة التي تعرض لها في مباراته الأولى أمام تراكتو,كما يسعى إلى استعادة تألقه في البطولة.

أما فريق العين الإماراتي فيتصدر ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف, حيث يخوض مباراته أمام الاتحاد تحت قيادة مدربه الجديد الكرواتي زلاتكو داليتش الذي تعاقد معه بديلا للاسباني كيكي فلوريس.

ويحل الهلال السعودي ضيفا على سيبهان الإيراني غدا على استاد ملعب نقش جهان بمدينة أصفهان ضمن البطولة.

ويسعى الهلال إلى حصد النقاط الثلاث من أجل المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل في هذه المجموعة القوية .

وعمد المدرب السعودي سامي الجابر لإراحة عدد من اللاعبين في مباراة الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الملك والذي تغلب فيها على الزلفي 3 - 1, وذلك استعدادا للمهمة الآسيوية.

أما فريق سيبهان الإيراني فيدخل اللقاء لتعويض خسارته أمام السد 1-3 في الجولة الافتتاحية ليبقي آماله في المنافسة , خصوصا وأنه يلعب على أرضه وبين جمهوره.

وكان نادي الجزيرة الإماراتي قد تغلب على مضيفه السعودي الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بينهما على استاد الملك فهد الدولي اليوم في دوري ابطال آسيا.

سجل أهداف الجزيرة علي ميخوت وعبدالله قاسم في الدقيقتين 7 و 12 ، ومحترف الجزيرة جيولي في الدقيقة 56 ، فيما سجل هدف الشباب محترفه فيرناندو في الدقيقة 79 .

Comments

عاجل