المحتوى الرئيسى

ريكيلمي يهاجم الصحافة الأرجنتينية

03/09 19:13

أكد خوان ريمون ريكيلمي، قائد ورمز فريق بوكا جونيورز، أن فريقه لن يدلي بأي تصريحات صحفية خلال الفترة القادمة، وحتى انتهاء بطولة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم إذا لم تقم الصحافة بتقديم الدليل على وجود مشاكل و مشاجرات داخل الفريق كما أشيع خلال الفترة الأخيرة.

وقال ريكيلمي خلال مؤتمر صحفي، بصحبة كارلوس بيانتشي، المدير الفني للفريق، الذي ظل صامتاً طوال المؤتمر الصحفي: "على الصحفيين الذين قالوا إنهم تلقوا رسائل من بعض اللاعبين توضح وجود مشاكل ومشاجرات داخل الفريق أن يقوموا بتقديم الدليل على صحة كلامهم ونحن نرحب بذلك".

وأضاف: "إذا لم يقم هؤلاء الصحفيون بتقديم الدليل على ما قالوه، فسنتخذ قراراً داخل الفريق بعدم الإدلاء بأي تصريحات صحفية حتى نهاية بطولة الدوري".

وصرح جناح الفريق الأرجنتيني أن هناك مَن يسعى إلى خداع جماهير بوكا جونيورز بالتفاهات.

ونشرت بعض الصحف أخباراً عن الفريق تزعم فيها وجود مشاجرات بين اللاعبين، وخلافات مع المدير الفني للفريق بسبب ضعف النتائج في الأسابيع القليلة الماضية.

وعقب ريكليمي: "قامت إحدى الصحف منذ شهرين، إشارة إلى صحيفة "أولي"، بنشر رسالة بعث بها أحد اللاعبين إلى الصحيفة يتحدث فيها عن مشاجرة بين اللاعبين "جيجليوتي" و"كاتا دياز" بعد انتهاء مباراة بوكا جونيورز مع فريق فيلز، وأعتقد أنه حان وقت انتهاء السخافات".

كان بابلو ليديسما لاعب خط وسط فريق بوكا جونيورز قد طالب خلال مؤتمر صحفي الخميس الماضي بأن تقوم الصحف بتقديم الدليل على ما تقول، وأن تقوم بالإفصاح عن اسم "الشخص الخائن" الذي يقوم بتسريب الأخبار.

وأضاف ليديسما: "إذا لم تقم الصحافة بتقديم الدليل فسيكون هناك احتمالان لا ثالث لهما وهو إما أن تكون الصحافة كاذبة، وإما أن يكون هناك خائن داخل غرفة تغيير الملابس الخاصة بالفريق، فمنذ عهد المدرب خوليو فالسيوني لا يقوم أحد بالتحدث عن أخبار الفريق إلا دييغو ريفيرو، وريكيلمي، وأوريون، وأنا".

وأوضح لديسيما: "ريفيرو لم يقل شيئاً، ورامون لم يكن موجوداً خلال الأسابيع الستة الماضية، وانه لم يتحدث مع أوريون لأنه كان مشاركاً ضمن صفوف منتخب الأرجنتين".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل