المحتوى الرئيسى

ديمة قندلفت بديلة لسوزان نجم الدين في "طوق البنات"

03/07 08:06

بدأ المخرج السوري، محمد زهير رجب، تصوير المسلسل الشامي "طوق البنات"، يوم أمس، بعد تأجيله عدّة مرات في أوقات سابقة، وأبرز المفاجأت انضمام الممثلة السورية ديمة قندلفت إلى طاقم العمل بديلة للفنانة سوزان نجم الدين.

دمشق : علمت "إيلاف" من مصدر داخل شركة "قبنض" للإنتاج الفني أن الممثلة السورية، ديمة قندلفت، ستكون من المشاركات في البطولة النسائية للمسلسل الشامي الجديد "طوق البنات"، ومن المقرّر أن تقدّم ديمة الشخصية التي كانت مسندة للفنانة سوزان نجم الدين، وهي شخصية فتاة دبلوماسية فرنسية تدعى جاكلين تأتي إلى دمشق مع أخيها القنصل الفرنسي وتعمل لصالح الإحتلال من خلال إحتكاكها بسيدات دمشق ومعرفتها التامة بلغتهن وأغانيهن وعاداتهن وتقاليدهن، وبهذا يكون مسلسل "طوق البنات" أول أعمال ديمة قندلفت للموسم المقبل 2014.

ويُعتبر مسلسل "طوق البنات" أحد الأعمال الشامية لموسم رمضان المقبل الذي انطلق تصويره داخل مدينة دمشق، على أن تصوّر المشاهد الداخلية حاليًا تحت إدارة المخرج محمد زهير رجب، ثم ينتقل طاقم العمل لتصوير مشاهد الحارة.

يتحدث المسلسل عن قصة واقعية من واقع دمشق القديمة، تتناغم أحداثها بين أزقة دمشق في فترة الثلاثينيات من القرن الماضي، وتدور حول التعايش بين أهل الشام من مسلمين ومسحيين وحبّ الضابط الفرنسي لفتاة من دمشق وحيرته بين البقاء من أجلها والزواج بها .

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل