المحتوى الرئيسى

جاريد ليتو يفوز بأوسكار أفضل ممثل مساعد عن دور المتحول جنسيا في "Dallas Buyers Club"

03/03 04:21

افتتح حفل جوائز الأوسكار بتتويج الممثل جاريد ليتو بجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم " Dallas Buyers Club"، الذي جسد به دور رجل متحول جنسيا.

واقتنص جاريد ليتو الجائزة من الصومالي بركاد عبدي عن دوره في فيلم " Captain Phillips"، "برادلي كوبر" عن فيلم " American Hustle"، مايكل فاسبندر عن فيلم " 12 Years a Slave"، جونا هيل عن فيلم " The Wolf of Wall Street".

وشكر جاريد ليتو والدته في خطاب قبوله للجائزة والتي أصطحبها معه للحفل، حيث قال: "لقد شجعت ابنيها على أن يكونا مبتكرين ويفعلون أشياء مميزة، إنها أمي وهي معنا الليلة، أحبك يا أمي وشكرا على كل ما علمتيني إياه أنت وأخي".

ولم يغفل جاريد ليتو الأوضاع في أوكرانيا بعد التظاهرات الحاشدة التي شهدتها مؤخرا، حيث قال لهم: " لكل الحالمين حول العالم وفي أوكرانيا، نحن هنا لنؤازر حلمكم في أن تعيشوا المستحيل".

ثم توجه بالشكر لفريق عمل الفيلم ولكل ضحايا مرض الإيدز الذي قام بإهداء الفيلم لهم.

جاريد ليتو كان عضوا في فريق 30 Seconds to Mars الغنائي، واقتحم مجال التمثيل من بعدها بالتخصص في أدوار لا تثير تعاطف المشاهد، ومنها لعبه لشقيق تاجر السلاح أو نيكولاج كيج في فيلم " Lord of War "، وكرجل الأعمال النافذ "بول آلن" في " AmericanPsycho ".

جينفر لورانس تمارس هوايتها في إفساد صور المشاهير بالأوسكار بالفيديو - للمرة الثاني بالأوسكار .. جينفر لورانس تتفوق على نفسها وتتعثر مبكرا إنجي وجدان: أتمنى فوز فيلم "الميدان" وليوناردو دي كابريو بالأوسكار إليسا مبهورة بإطلالة لوبيتا نيونج بالأوسكار بفستان من تصميم "برادا"

محدث - حفل جوائز أوسكار 2014 وأبرز الفائزين فيه

آلة الزمن تقارن بين مرشحي الأوسكار ونسختهم الأصغر سنا

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل