المحتوى الرئيسى

عرض فيلم الأكشن المقتبس من قصة حقيقية The Monuments Men بمصر

03/02 10:29

تم عرض فيلم The Monuments Men في دور العرض المصرية، والذي يدور حول سرقات القطع الفنية خلال الحرب العالمية الثانية، ويشهد عودة جورج كلوني إلى كرسي المخرج.

بلغت إيرادات الفيلم بعد أول عطلة نهاية أسبوع من إطلاقه في أميركا 22 مليون دولار أميركي، ليحتل المركز الثاني في شباك التذاكر، ويصبح صاحب أضخم افتتاح لفيلم يقوم بإخراجه جورج كلوني ، واستمرت إيرادات الفيلم في التزايد حتى وصلت إلى 84 مليون دولار أمريكي ليصبح الفيلم الأقوى على الإطلاق تحقيقاً للإيرادات للمخرج جورج كلوني.

The Monuments Men هو فيلم أكشن مقتبس من قصة حقيقية حول البحث عن أعظم كنز في التاريخ، ويركز على العالم الحرب العالمية الثانية، حيث كلف الرئيس فرانكلين روزفلت سبعة من مديري المتاحف ومنظمي المعارض ومؤرخي الفن، بالذهاب إلى ألمانيا من أجل إنقاذ روائع فنية سرقها النازيون، بهدف إعادتها إلى أصحابها الشرعيين، وهي مهمة مستحيلة في ظل وجود تلك القطع الفنية وراء خطوط العدو وقت سقوط النازية، مع أوامر للجيش الألماني بتدمير كل شيء. كيف يمكن لهؤلاء الرجال أن يصبح لديهم أمل في النجاح وكل منهم يعرف عن مايكل أنجلو أكثر من معرفته بالأسلحة النارية The Monuments Men، أو رجال الآثار كما يُطلق عليهم، سيجدون أنفسهم في سباق مع الزمن لتجنب تدمير 1000 سنة من الثقافة، وسوف يخاطرون بحياتهم من أجل حماية أعظم إنجازات البشرية والدفاع عنها.

يشهد فيلم The Monuments Men شراكة ناجحة ومستمرة بين كلوني وجرانت هيسلوف، والتي خرجت من تحت يدها أفلام Leatherheads ،The Ides of March وآخرها Argo الذي فاز عنه الثنائي بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم، وبالإضافة إلى إنتاج الفيلم فقد تشارك كلوني وهيسلوف في كتابة سيناريو The Monuments Men أيضاً.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل