المحتوى الرئيسى

بيريز يواصل تألقه في البحرين لليوم الثاني على التوالي

02/28 18:52

المنامة (سبيييد) - واصل المكسيكي "سيرجيو بيريز" تألقه لليوم الثاني على التوالي على حلبة البحرين مع ختام اليوم الثاني من الإختبارات الشتوية الأخيرة التحضيرية لموسم بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 2014.

وحقق بيريز سائق فريق "فورس إنديا" أسرع لفة من لفاته الـ 108 بزمن بلغ 1:35.570 دقيقة وبفارق 0.064 جزءاً من الثانية عن الإسباني "فرناندو ألونسو" سائق فريق "فيراري" الذي كان أكثر السائقين دوراناً على الحلبة بـ 122 لفة.

وجاء الأسترالي "دانييل ريتشاردو" سائق فريق "ريد بول" في المركز الثالث بعد أن قام بـ 66 لفة ليقدم بذلك أفضل تأدية للفريق النمساوي الذي واجه العديد من المشاكل منذ تدشين سيارته في إختبارات خيريز الأولى.

وحل البرازيلي "فيليبي ماسا" سائق فريق "ويليامز" في المركز الرابع بعد قيامه بـ 104 لفات متقدماً على البريطاني "جنسون باتون" سائق فريق "ماكلارين" الذي أمضى أغلب وقته في منصة الصيانة وقام بالمجمل بـ 52 لفة.

فيما قدم الفرنسي "جول بيانكي" سائق فريق "ماروسيا" أداءً مميزاً وحل سادساً بعد قيامه بـ 75 لفة ليتقدم على البريطاني "لويس هاميلتون" سائق فريق "مرسيدس" والفرنسي "جون إيريك فيرنيه" سائق فريق "تورو روسو".

وأكمل المكسيكي "إستيبان غوتيريز" سائق فريق "ساوبر" والفنزويلي "باستور مالدونادو" سائق فريق "لوتس" والسويدي "ماركوس إيريكسون" سائق فريق "كاترهام" ترتيب السائقين حتى المركز 11.

وينطلق اليوم الثالث من الإختبارات غداً في الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت المنامة (+ 3 غرينتش).

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل