المحتوى الرئيسى

هوندا وكاجاوا في تشكيلة اليابان لودية نيوزيلندا

02/27 10:59

اضاف الايطالي البرتو زاكيروني مدرب منتخب اليابان اليوم الخميس كيسوكي هوندا صانع لعب ميلان الايطالي وشينجي كاجاوا لاعب وسط مانشستر يونايتد الانجليزي إلى تشكيلة فريقه الذي سيواجه نيوزيلندا وديا الأسبوع المقبل استعدادا لكأس العالم في البرازيل هذا العام.

وبعد اصابة ماكوتو هاسيبي قائد المنتخب واتسوتو يوشيدا لاعب شالكه الالماني قرر زاكيروني ضم يويتشي كومانو مدافع جوبيلو ايواتا وتوشيهيرو اويانا من سانفريتشي هيروشيما إلى تشكيلة مكونة من 23 لاعبا قبل مباراة نيوزيلندا يوم الخامس من مارس المقبل.

وذكرت وكالة كيودو للأنباء أن ماساتو كودو مهاجم كاشيوا ريسول عاد إلى التشكيلة في اخر مباراة لليابان على الاستاد الوطني في طوكيو قبل اعادة بنائه من أجل دورة الالعاب الصيفية في 2020.

وستلعب اليابان في المجموعة الثالثة بكأس العالم إلى جانب ساحل العاج واليونان وكولومبيا.

وجاءت تشكيلة اليابان على النحو التالي..

حراس مرمى : ايجي كاواشيما (ستاندار لييج البلجيكي) شوساكو نيشيكاوا (اوراوا ريدز) شويشي جوندا (طوكيو).

مدافعون : يويتشي كومانو وماساهيكو اينوها (جوبيلو ايواتا) ياسويوكي كونو (جامبا اوساكا) يوتو ناجاتومو (انترناسيونالي الايطالي) ماساتو موريشيجي (طوكيو) مايا يوشيدا (ساوثامبتون الانجليزي) هيروكي ساكاي (هانوفر الالماني) جوتوكو ساكاي (شتوتجات الالماني).

لاعبو وسط : ياسوهيتو إندو (جامبا اوساكا) هاجيمي هوسوجاي (هيرتا برلين الالماني) توشيهيرو اوياما (سانفريتشي هيروشيما) كيسوكي هوندا (ميلانو الايطالي) شينجي كاجازا (مانشستر يونايتد الانجليزي) هيروشي كيوتاكي (نورمبرج الالماني) مانابو سايتو (يوكوهاما مارينوس) هوتارو ياماجوتشي (شيريزو اوساكا).

مهاجمون : شينجي اوكازاكي (شتوتجارت الالماني) يويتشي كاكيتاني (شيريزو اوساكا) ماساتو كودو (كاشيوا ريسول) يويا اوساكو (ميونيخ 1860 الالماني).

- * بيانات يجب إدخالها

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل