المحتوى الرئيسى

بالفيديو: بيونسيه تغوي زوجها جاي زي على طريقة راقصات التعري

02/26 11:03

تسعى النجمة العالمية بيونسيه للفت أنظار زوجها جاي بأي طريقة كانت بعد أن تسلل الملل بداخله تجاهها، إلى حد أنها تحولت إلى راقصة تعري من أجله! ولكن هذا في أحداث كليبها الغنائي الجديد.

وتظهر بيونسيه في أول أحداث كليبها Partition وهي تتناول الإفطار مع زوجها في قصرهما الفخم، وهو غير ملتفت إليها، ومنشغل بمطالعة الصحيفة، وذلك لتحفظها معه وارتدائها لنظارة طبية.

وفي المقابل تأخذ بيونسيه رشفة من قهوتها، وتسرح بخيالها حول الطريقة المثالية التي تستطيع من خلالها جذب اهتمام زوجها من جديد، لتظهر في إحدى اللقطات وهي ترقص على عامود لراقصات التعري.

وتقوم بيونسيه في إحدى اللقطات بالرقص في أحضان زوجها جاي زي وهي مرتدية لملابسها الداخلية.

شاهد بيونسيه في كليب Partition

وتجاوزت بيونسيه (33 عاما) مستوى جديدا من الإثارة في كليبها من ألبومها البصري الجديد والذي يحمل Self-titled ويضم 17 أغنية، بالظهور في أحداثه في أكثر من إطلالة وهي شبه عارية.

وفي نهاية الكليب تعود بيونسيه إلى أرض الواقع على مائدة الإفطار وهي بصحبة زوجها، الذي نراه يلتفت إليها باهتمام.

وصورت بيونسيه مشاهد كليب Partition بداخل ملهي Crazy Horse الليلي في باريس، لأنه شهد ذكرى مهمة، وهي تقدم جاي زي لخطبتها هناك.

ودافعت بيونسيه عن فكرة الكليب بقولها: "تزامنت خطوبتنا مع عيد ميلاد جاي زي، وبهذه المناسبة اصطحبته إلى هذا الملهى الليلي، وعندما شاهدت راقصات التعري بالداخل شعرت بالغيرة منهن، وتمنيت أن أؤدي هذه الرقصات أمام زوجي، لأحقق هذا أخيرا من خلال الكليب".

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل