المحتوى الرئيسى

الشباب يستهل دوري أبطال آسيا في ضيافة الاستقلال الإيراني

02/25 11:07

يستهل الشباب والفتح مشوارهما في دوري أبطال آسيا 2014 في نسخته الـ 12 الثلاثاء، إذ يحل الشباب ضيفاً على الاستقلال الايراني في طهران، في حين يستقبل الفتح بونيودكور الأوزبكي في الأحساء، ويسعى الفريقان الى خطف نقاط المباراة لإعلان الصدارة باكراً.

يقام اللقاء على استاد ازادي في طهران عند الساعة السابعة مساءً، ضمن مواجهات المجموعة الأولى، والتي تضم الى جوارهما الريان القطري والجزيرة الإماراتي ويطمح الفريق الشبابي الى الفوز من أجل خطف صدارة المجموعة باكراً.

وتبدو مهمة الفريق الشبابي صعبة كونه يلعب اللقاء خارج أرضه بالإضافة الى أن الفريق يشهد تذبذبا في مستواه الفني في الموسم الحالي إذ خسر آخر مواجهة له في دوري "عبداللطيف جميل" للمحترفين امام النهضة متذيل الترتيب 1-4.

ويحتل "الليث" المرتبة الرابعة في سلم ترتيب فرق الدوري، ويطمح الى عكس التوقعات وتحقيق نتائج ايجابية والوصول الى أبعد نقطة في البطولة، وخصوصا أن الفريق الشبابي خرج من الدور الربع نهائي في النسخة الماضية على يد كاشيوا الياباني.

ويطمح مدرب الشباب التونسي عمار السويح للخروج بنتيجة إيجابية تعيد الاستقرار للفريق الشبابي، في سبيل المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة، ومن المنتظر أن يلعب المدرب بأسلوب متوازن في الشقين الدفاعي والهجومي مع الاعتماد على الكرات المرتدة واختراق مرمى الخصم من العمق.

ومن المتوقع أن يلعب بالقائمة الأساسية ففي حراسة المرمى يتواجد وليد عبدالله امامه رباعي الدفاع ماجد المرشدي وسياف البيشي وحسن معاذ وعبدالله الاسطاء وفي الوسط يتواجد عبدالملك الخيبري وأحمد عطيف والبرازيليان رافينها وفرناندو والكولومبي توريس وفي الهجوم الفلسطيني عماد خليلي، ولدى المدرب عدد من الأوراق الرابحة على مقاعد البدلاء مثل المهاجم عيسى المحياني ولاعب الوسط عبدالمجيد الرويلي.

مقابل ذلك، سيتسلح الفريق الايراني بعاملي الأرض والجمهور، فضلاً عن الأسماء الجيدة التي يضمها الفريق، ويحتل الاستقلال المركز الخامس في الدوري برصيد 40 نقطة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل