المحتوى الرئيسى

ايميراتس يوو : تسعى لإضافة المزيد من عوامل الجذب للمسافرين في 2014

02/17 11:20

نجح موقع “ايميراتس يوو” ، أول موقع تفاعلي على الإنترنت لموارد السفر تديره مجموعة كيوني، في مضاعفة رصيده من عروض الفنادق أربعة أضعاف ويتطلع الآن ليضيف حجز الطيران وتأجير السيارات إلى قائمته المتزايدة من الخدمات خلال الشهور القادمة وذلك بعد أقل من عام على إطلاقه في مايو 2013. كما تعمل الشركة على تطوير تطبيق للمحمول والتابلت للعملاء لكي يقوموا بتحميل وحجز أو إدارة عطلاتهم وسوف يتم إطلاقه الشهر المقبل.

وفي معرض إعطائه تفاصيل هذا التقدم المبهر، يقول جيرما فوسينسيجيد، المدير المسئول والعقل المدبر الحقيقي وراء هذه الأداة المبتكرة، إن: “ايميراتس يوو موقع للحجز عبر الإنترنت للإمارات العربية المتحدة ويضع تقريبا الإمارات عند أطراف أصابعك. في الوقت الحالي، نحن نقدم 244 فندقا، الجولات السياحية والأنشطة، العروض الشاملة للعطلات والانتقالات من المطار إلى الفندق. لقد قمنا بمضاعفة خدماتنا المقدمة من خلال الدخول إلى قنوات توزيع مختلفة.

و الأكثر أهمية أنها تتيح الفرصة للمسافرين الحصول على سبق بشأن الأحداث المحلية الجذابة، الفنادق، المتاجر، المطاعم، صفقات وعروض آخر لحظة من فريق من المعلمين يطلق عليهم جميعا “الخبراء المحليون”. إنهم يستمتعون بمشاركة تجاربهم من خلال صفحات الرأي الخاصة بهم وهم يتجولون مستكشفين ومكتشفين لهذه الكنوز المخبأة”.

وباعتباره رجل فنادق حقيقيا له تجربة تمتد أكثر من 25 عاما، يتخصص جيرما في التجارة الإليكترونية وقد نجح في الفوز بمكانة متميزة لعدد من الفنادق التي تحمل أسماء فندقية عريقة والمستقلة. ويقول: “تأثير الإنترنت على الأعمال كان عميقا. مثل كل شيء آخر التغييرات المتعلقة بكيفية استخدام الناس لخدمات السفر جذرية. في النهاية، يتعلق الأمر بنمو تجارة السفر عبر الإنترنت”.

وخلال الفترة من مايو ويولية 2013، شهدت ايميراتس يوو ارتفاعا بنسبة تزيد على 100% في حجز الفنادق. ويؤكد جيرما: “منذ إطلاق موقعنا، ارتفع عدد زوارنا اليومي بنسبة 200%. أبرز رحلات الموقع في الوقت الحالي هي برج خليفة. كما تحظى العروض الخاصة بالتوقف في دبي بنجاح هائل”.

وقد لعب الحجز عبر الإنترنت والترويج من خلال مواقع التواصل الاجتماعي دورا حاسما في انتشار ونجاح الموقع.و يقول جيرما: “نتواجد عبر منابر التواصل الاجتماعي الأهم مثل تويتر، جوجل بلاس، لنكد إن، بينتريست وفيسبوك. نحن نستخدم جوجل أدووردز وفيسبوك أدووردز بشكل يومي. المعجبون بموقع ايميراتس يوو يتنافسون من خلال التقاط صور ذاتية لهم أمام أحد المعالم في دبي ويضعونها على بينتريست وفيسبوك.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل