المحتوى الرئيسى

تعرّفي إلى قائمة الألوان الرائجة للموسم المقبل

02/14 11:47

منذ أن سمّي "الأوركيد المشع" كلون العام في مجال الأزياء، وضعت "بانتون" قائمة بأجمل 10 ألوان لموضة خريف 2014 وحتى الشتاء المقبل.

هذه الألوان العصرية لن تصل إلى متاجر الثياب حتى سبتمبر المقبل، لكن لا يوجد ما يمنعنا من الكشف عنها خصوصًا أنها ألوان مشعّة وجميلة وتصلح لكل المواسم.

الأصفر الباهت : هو ليس الأصفر الزاهي ولا الأصفر الخردلي، بل نوع من الأصفر الهادئ القريب من الرمادي أو البيج، يتميّز بالغموض.

الكونياك : سيكون من الخطأ أن نسمي هذا الون بالبني، فهو ليس كذلك، إذ يحتوي على مشتقات من لون الخزامى، ويبدو شبيهًا بلون الفخار إنما أنيق للغاية.

الألومنيوم : على الرغم من أن هذا اللون يسمى ألمنيوم، إلا أنه في الواقع أقرب إلى اللون الأخضر اللامع مع الفضي.

الأزرق الملكي : هذا اللون قريب من لون البحر إنما أكثر إشراقًا، فهو بديل عن اللون الأزرق الذي استخدم كثيرًا في الآونة الأخيرة وبات بحاجة إلى استراحة.

الكوبات المشرق : هذا اللون يُعتبر إلى حد كبير نسخة أكثر إشراقًا قليلًا من اللون الأزرق الملكي، إنه تدرّج ممتع يثبت أهمية اختلافات اللون وتدرجاتها، لا سيما عندما يتعلّق الأمر بالأزرق.

شجر السرو : هو شبيه بلون الألمنيوم المخضر إنما أقرب إلى لون أشجار السرو، ما يعني أنه أحد تدرّجات ألوان الأخضر.

الضباب البنفسجي وضباب البحر : هذه الألوان ستكون محور التركيز في المواسم المقبلة، فالأوّل قريب إلى البنفسجي الفاتح فيما الثاني رمادي مزرق إلى حد ما.

الأوركيد المشعّ : قد يكون هذا اللون نجم العام 2014 وظهر في الكثير من عروض الازياء، وهو عبارة عن لون أرجواني قريب من البنفسجي.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل