المحتوى الرئيسى

بالفيديو: كلوني وديمون وهانكس يواجهون تغريدات "Twitter" المسيئة لهم بقراءتها

02/10 19:36

اثبت نجوم هوليوود عمليا أن النجومية ليست سهلة كما يعتقد الكثيرون، فعلى الرغم من الملايين الذين يحبونك يقابلهم الكثيرون من الكارهين أيضا.

ولم يخجل نجوم هوليوود من قراءة التغريدات المسيئة لهم في سادس فقرات "Mean Tweets" التي يقدمها الإعلامي الساخر جيمي فالون في برنامجه، وذلك في محاولة منهم للكشف عن كارهيهم من غريبي الأطوار على موقع "Twitter".

ونجحت فقرة التغريدات المسيئة التي أذيعت في حلقة يوم الخميس خلال برنامج "Jimmy Kimmel Live" في اجتذاب 6 ملايين مشاهدة في أيام معدودة.

تحذير: التغريدات التالية قد تكون خادشة لحياء بعض القراء

ومن بين ردود فعل النجوم المصدومين من قسوة متابعيهم، أطلت الممثلة جينفر جارنر في الفقرة الهزلية بتعبيرات وجهها المجروحة بعد قراءتها لتغريدة ورد بها "جينفر جارنر تشبه أعضاء البطة التناسلية، حرفيا".

جينفر جارنر مصدومة من قسوة متابعيها على "Twitter"

أما الشقراء كيت بلانشيت فاختارت تغريدة ليست مسيئة بالقدر الكافي، والتي جاء بها "هل من الممكن أن يتوقف الناس عن قول أن كيت بلانشيت كميلة؟ كيت بلانشيت شكلها مقزز"، لترد عليه صاحبة الـ 44 عاما ساخرة: "هل هذا أسوأ ما لديك، حسنا".

بينما كان رد جورج كلوني أكثر قسوة والذي رد على صاحبة التغريدة المسيئة له بقوله: "اذهبي إلى الجحيم يا صوفي" (بترجمة معامل أنيس عبيد)، وذلك بعد التغريدة التي قالت بها: "أتطلع بشدة لليوم الذي يتوقف فيه العالم عن تملق جورج كلوني، صاحب الوجه المجعد".

جورج كلوني يقرأ تغريدته المسيئة له

واكتفى بطل مسلسل "Mad Men" جون هام بالامتعاض بعد قراءة "سأقول ذلك بصراحة، أكره جون هام. أكره وجهه. أكره اسمه الكبير. أكره اعتداده بنفسه. أكره جون هام".

شاهد فيديو قراءة النجوم للتغريدات المسيئة لهم

أما النجم توم هانكس فاختار تغريدة تسخر من دوره في فيلمه الشهير "Castaway" والتي جاء بها "توم هانكس كثير الشكوى. لديك جزيرة استوائية وتشتكي. اذهب للجحيم، فكل ما لدي صندوق رمل لسلحفتي".

بينما وضح على الممثل الشاب جوزيف جوردن الدهشة من التغريدة التي وصفته بأنه يشبه قطنة تنظيف الأذن.

ومع استمرار التشبهات العجيبة، اكتفى روب لو بهز رأسه بعد قراءته لتغريدة وصفته بأنه يشبه سرطان الجلد، ربما بسبب حرصه على تسمير بشرته.

أما التغريدة الأكثر تعقيدا ولزوجا على الأطلاق فكانت من نصيب جون جودمان، والتي ورد بها: "هل تعلمون الزُبد الذي يضعونه على الفشار بدور السينما؟ إنه فعليا مستخرج من عرق خصيتي جون جودمان ".

فيما كان أفضل رد فعل مشيد بالتغريدة المسيئة فحصل عليه الممثل الكوميدي بيل موري، الذي واصل الضحك على التغريدة التي ورد بها "أرى أن بيل موري ليس مضحكا. كنت ممتنا عندما أطلق عليه النار في فيلم "Zombieland".

أما التغريدة الأكثر غرابة وتدل على شخص مريض نفسيا فذهبت إلى الكوميدية سارة سيلفرمان، التي قرأت تغريدة جاء بها: "أريد التبول على وجه سارة سيلفرمان، ليس لدي أي سبب لذلك"، لترد عليه سارة مازحة "لا جاجة لوجود سبب لذلك".

واختتم مات ديمن الفقرة الهزلية بتغريدته التي ورد بها "من المؤسف أنهم لا يمنحون أوسكار للهراء، حيث كان مات ديمون سيفوز بها كل عام. اذهب واشتري حديقة حيوان أخرى لتعيش فيها"، ولم يكتب صاحب التغريدة بهذا فقط، بل أضاف هاشتاج "لا أقصد عدم احترام بين أفليك"، في إشارة إلى علاقة الصداقة القوية بين ديمون وأفليك.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل