المحتوى الرئيسى

أشهر 6 حوادث لقى فيها رياضيين مصرعهم

02/08 21:52

بعد أن لقى مايكون مهاجم شاختار مصرعه بعد حادث تصادم بسيارته انضم اللاعب البرازيلي لقائمة الرياضيين الذين لقوا حتفهم أثناء مسيرتهم الرياضية.

شــاهد ايضــا بالفيديو .. تشيلسي متصدرا بـ"هاتريك" أزار ومشاركة صلاح سيتي يهدي صلاح وتشيلسي الصدارة لقطة المباراة – صلاح يهدر انفرادا لتسجيل أول أهدافه مع تشيلس... بايرن ميونيخ يعزز صدارته بالفوز الـ12 على التوالي خريطة حرارية – أين يتحرك صلاح بتعليمات مورينيو في أول ظهور م...

ويستعرض FilGoal.com أشهر 6 حوادث لرياضيين عالميين لقوا مصرعهم فيها.

المصارع الكندي الشهير الذي يلعب في اتحاد WWE والذي كان بطلا للعالم في يوما ما لقى مصرعه بشكل مفاجئ عام 2007 بعد أن وجد بصحبة إبنه وزوجته مقتولين قبل أن تعلن الشرطة أن بنوا هو من قتل الزوجة والإبن ثم انتحر.

مقتل بنوا كان مفاجئا للجميع باستثناء صديقه المصارع تشافو جريرو الذي تلقى رسالة صوتية من بنوا يخبره فيها أنه فوت طائرته ولن يستطيع الحضور لأحد عروض المصارعة، وفي النهاية وجد بنوا مشنوقا في منزله بعد أن قتل زوجته وإبنه والتفسير كان دمور خلايا مخه بسبب تعاطيه للسترويد.

بشكل مفاجئ لقى روبرت إنكه الحارس الدولي الألماني مصرعه بعد أن صدمه قطار أثناء ركوبه لسيارته إلا أن الأمر أصبح مفسرا بعد ان وجد ورقة كتب فيها إنكه أنه قرر الانتحار.

زوجته أكدت أن إنكه كان يذهب لطبيب نفسي منذ 2006 بعد وفاة إبنتهما وظل حارس هانوفر يعاني منذ حدوث ذلك الأمر وهو ما جعله يقرر الانتحار.

3 - كارثة ميونيخ 58

كارثة سقوط طائرة ميونيخ التي أودت بحياة 20 شخصا من بينهم 9 لاعبين من صفوف مانشستر يونايتد الذي كان في طريقه للعودة من بلجراد بعد مباراة للفريق بدوري أبطال أوروبا.

تحطمت طائرة الخطوط الجوية البريطانية بعد أن فشل قائدها في الإقلاع بشكل صحيح من ميونيخ لتصبح واحدة من أكثر تراجيديات كرة القدم والرياضة عموما.

كثير من سائقي الفورمولا 1 لقوا حتفهم على حلبة السباق من قبل ولكن يظل أشهرهم على الإطلاق هو البرازيلي أيرتون سينا بطل العالم للفورمولا 1 ثلاث مرات أعوام 1988 و1990 و1991.

أيرتون لقى حتفه على حلبة سان مارينو بعد أن ارتطمت سيارته بالحائط وتعرض لإصابات قوية في الرأس.. أيرتون كان بطلا حتى أثناء موته إذ كان يحتل المركز الأول وقت وقوع الحادث.

هي كارثة مشابهة لكارثة ميونيخ بعد أن لقى 18 لاعبا من منتخب زامبيا بالإضافة لمدربهم حتفهم بعد تحطم الطائرة الزامبية التي كانت تقلهم إلى السنغال لخوض مباراة في تصفيات كأس العالم 1994.

المنتخب الزامبي الذي كان يمتلك حينها جيلا قويا من اللاعبين إلا أن كالوشا بواليا اللاعب الأشهر فيهم استفاد من غيابه عن المباراة ليقود لاعبين آخرين لنهائي كأس إمم إفريقيا 1994.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل