المحتوى الرئيسى

الجيش الملكي يتطلع لانتصار مريح في بداية مشواره بدوري ابطال افريقيا

02/07 12:12

يسعى الجيش الملكي صاحب المستوى المتذبذب هذا الموسم لتحقيق فوز مريح عندما يواجه ريال باماكو المالي في ذهاب الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم السبت في الرباط.

وقال رشيد الطاوسي مدرب الجيش الملكي لوسائل اعلام محلية "ريال باماكو فريق محترم يمثل كرة القدم المالية التي حققت قفزة نوعية في الآونة الأخيرة."

وأضاف "لم تعد هناك فرق صغيرة على هذا المستوى وبما أن لقاء الذهاب بملعبنا وأمام جمهورنا فإننا يجب علينا تحقيق فوز مريح يجعلنا نلعب بارتياح في الاياب."

وكان الجيش الملكي أول فريق مغربي يحرز لقب البطولة الافريقية عام 1985 لكن نجاحه الأخير تحقق في 2005 حين نال كأس الاتحاد الافريقي.

ويمر الجيش الملكي بموسم صعب على الصعيد المحلي إذ يحتل المركز 11 بفارق 14 نقطة عن الصدارة مع تخطي الموسم لنقطة المنتصف.

وتعاقد الجيش الملكي في فترة الانتقالات الشتوية الشهر الماضي مع أحمد أجدو من المغرب الفاسي وشمس الدين الشطيبي من الرجاء البيضاوي الذي لن يلعب ضد ريال باماكو بسبب عدم تعافيه من الاصابة.

وقال الطاوسي "صحيح أننا لم نكن في المستوى في النصف الأول من البطولة (الدوري) - علما بأنني لم أكن موجودا منذ بداية الموسم لكي أتحكم في عملية ضم اللاعبين - بينما لا تسمح فترة الانتقالات الشتوية سوى بتغييرات طفيفة نراهن عليها من أجل تحقيق توازن نسعى لأن نستغله فيما تبقى من منافسات الدوري ودوري الأبطال."

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل