المحتوى الرئيسى

المحرق-الشعلة والخور-البسيتين في خليجي الأندية

02/03 15:46

يسعى المحرق، حامل لقب النسخة ما قبل الماضية، إلى تعويض نتائجه المتذبذبة في الدوري المحلي وخاصة بعد إهداره العديد من النقاط وآخرها التعادل مرتين متتاليتين مع المالكية والحالة بدون أهداف ليتراجع للمركز الخامس في الترتيب.

يدرك مدرب المحرق سلمان شريدة أهمية المباراة والنقاط الأولى مستغلاً عاملي الأرض والجمهور، وسيعول على محترفيه العاجي أديكو والأرميني أرتاك داشيان والليبي أحد الصغير، إلى جانب كل من إبراهيم المشخص وحسين علي والحارس سيد محمد جعفر وعلي الشهابي وعلي جمال وحمد الدخيل ومحمود جلال.

من جهته، يأمل مدرب الشعلة، الإسباني خوان خوسيه ماكيدا، في تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه في بداية المشوار خاصة أن الفريق يقدم مستويات جيدة في الدوري السعودي ويحتل حالياً المركز السادس برصيد 24 نقطة بعد تعادله الأخير مع الأهلي 1-1.

يعتمد ماكيدا على راشد الدويسان ومسفر البيشي وفهد مبارك والحارس سعيد الحربي وأحمد كعبي ويحيى كعبي وتمرم الدوسري وماجد المرحوم وحسن الطير والمحترفين الماليين لاسانا فاني ومامانو كندو.

وفي مباراة ثانية، يلتقي الخور القطري مع البسيتين البحريني.

وسيحاول الخور تحقيق الفوز على أرضه آملاً في بداية جيدة في هذه البطولة، خصوصاً أنه يعاني كثيراً في الدوري، حيث يحتل المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة من 18 مباراة.

أما البسيتين فيحتل المركز الخامس في دوري بلاده برصيد 17 نقطة من 11 مباراة.

يشارك في البطولة 12 فريقاً بواقع ثلاثة فرق في كل مجموعة، فتضم المجموعة الأولى الجهراء الكويتي والرائد السعودي وصحم العماني، والثانية المحرق البحريني والشعلة السعودي والشباب الإماراتي، والثالثة الخور القطري والنصر الإماراتي والبسيتين البحريني، والرابعة النصر الكويتي والخريطيات القطري والنهضة العماني.

تقام المنافسات في المجموعات الأربع بنظام الدوري من مرحلتين، على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

تقام مباريات ربع النهائي في 22 و23 نيسان/ابريل المقبل، فيلتقي أول الأولى مع ثاني الثالثة وأول الثالثة مع ثاني الأولى، وأول الثانية مع ثاني الرابعة وأول الرابعة مع ثاني الثانية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل