المحتوى الرئيسى

سان جيرمان ينجز المهمة أمام بوردو ويترقب موناكولا يمكنك مشاهدة هذا المحتوى لأنك خارج منطقة البث

02/01 00:44

أنجز باريس سان جيرمان مهمته بنجاح عقب تحصيله فوزاً مقنعاً على حساب ضيفه بوردو بثنائية نظيفة اليوم الجمعة لحساب المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الفرنسي.

وفي معقله "بارك دي برانس" وأمام حشد غفير من جماهيره، عانى باريس سان جرمان الأمرين لتجديد فوزه على بوردو للمرة الرابعة في 4 مباريات جمعت بينهما هذا الموسم، حيث وجد لاعبوه صعوبة كبيرة في فك التنظيم الدفاعي الجيد للضيوف خاصة في الشوط الأول.

وانتظر فريق العاصمة الدقيقة 58 لافتتاح التسجيل عندما استغل الدولي البرازيلي لوكاس كرة خلف الدفاع من الإيطالي تياغو موتا في الجهة اليمنى، فرفعها عرضية أمام المرمى لتجد العملاق الدولي السويدي زلاتان إيبراهيموفيتش غير المراقب فتابعها بيمناه بسهولة على يمين الحارس سيدريك كاراسو.

وهو الهدف الثامن عشر لإيبراهيموفيتش في الدوري هذا الموسم فعزز موقعه في صدارة لائحة الهدافين.

ودفع مدرب باريس سان جرمان لوران بلان بلاعب وسطه الجديد يوهان كاباي القادم من نيوكاسل مكان الأرجنتيني خافيير باستوري، وكاد الأول يسجل في أول مباراة له مع أبطال فرنسا بضربة رأسية من داخل المنطقة ردها القائم الأيمن.

وطمأن المدافع البرازيلي أليكس أنصار فريق العاصمة بتسجيله الهدف الثاني، عندما انبرى مواطنه لوكاس إلى ركلة ركنية تابعها بيمناه من مسافة قريبة على يمين الحارس كاراسو (88).

ويعد هذا الفوز الأول لباريس سان جرمان في مبارياته الثلاث الأخيرة في مختلف المسابقات وعوض الفريق الباريسي تعثره أمام مضيفه غانغان (1-1) في المرحلة الماضية وخسارته أمام ضيفه مونبيلييه (1-2) في مسابقة كأس فرنسا.

وهو الفوز السادس عشر لباريس سان جيرمان في الدوري فعزز موقعه في الصدارة برصيد 54 نقطة وابتعد مؤقتاً بفارق 6 نقاط عن مطارده المباشر موناكو الذي يحل ضيفاً على لوريان غداً السبت، علماً أن الفريق الباريسي سيحل ضيفاً على فريق الإمارة الأسبوع المقبل في قمة المرحلة الرابعة والعشرين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل