المحتوى الرئيسى

صورة: فيرجي تستعرض رشاقتها بعد خمسة أشهر فقط من الولادة

01/31 18:58

أطلت عضوة فريق " The Black Eyed Peas" المطربة الشقراء فيرجي على محبيها بجسد رشيق بعد خمسة أشهر فقط من ولاتها لابنها أكسيل جاك.

ونشرت فيرجي، الأربعاء 29 يناير، صورة لها على حسابها بموقع "Instagram" وهي حاملة ابنها أكسيل بين يديها، وبدت رشيقة وأنيقة في فستانها الأحمر اللامع.

وعلقت فيرجي على الصورة التي التقطتها في موقع تصوير حملتها الإعلانية لـ " Avon": "كان لابد أن أتسكع اليوم مع صديقي الصغير".

وارتدت فيرجي في الصورة فستان أحمر قصير بأكمام طويلة، بينما كان ابنها مرتديا "تي شيرت" رمادي وسروال جينز أزرق وحذاء رياضي بالإضافة إلى قبعة.

وكانت فيرجي قد حكت في حلقتها ببرنامج الإعلامية إلين ديجينيريس عن تجربة الولادة: "كان أمرا مميزا. كأنني رأيت فيه وجه زوجي جوش".

وعن اختيارها لاسم أكسل قالت فيرجي: "كنت أحلم أنني في حفل موسيقي ولا أحد يعلمني، فكنت مع الجمهور مثل الأيام الخوالي، ثم اعتلى خشبة المسرح جيم موريسون وبوب مارلي وأكسل روز".

ثم استيقظت فيرجي من الحلم على ركل جنينها لبطنها لأول مرة، حيث قالت: "كأنه كان يعجبه الحفل مثلي، فأيقظت جوش وأخبرته عن الحلم وكنا قد استقرينا على اسمه الأوسط تيمنا بعمي جاك، عندها خطر على زوجي اسم مولودنا قائلا: مارلي .. لا، أكسل جاك. هذا هو".

ومن المعروف أن نجمة فريق " Black Eyed Peas " أنجبت ابنها يوم الخميس 29 أغسطس 2013، بمستشفى " Cedars-Sinai " بلوس أنجلوس عندما ذهبت للكشف في الموعد المتوقع للولادة.

فيرجي -38 عاما- ودومال -40 عاما- تزوجا في يناير 2009، وكانا يتواعدان منذ 2004، وجددا وعود زواجهما في 2010، والمقصود بذلك هو إعادة إقامة مراسم الزواج كاملة تحت إشراف القس، كتعبير من الزوجين على تمسكهما ببعضهما بعض.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل