المحتوى الرئيسى

العروبة والرائد يُعمقان جراحهما بتعادل سلبى

01/30 21:28

جدة - محمد الجبالى :

انتهت مباراة العروبة والرائد بالتعادل السلبى في المباراة التى جمعت الفريقين في الجولة العشرون من بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين .

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد العروبة الى 20 نقطة في المركز الثاني عشر ، في حين ارتفع رصيد الرائد الى 21 نقطة في المركز الحادي عشر.

عبده بسيسى (ح) – باباندى فيلس – خالد الدوسرى –عدى عمرو – على الخبيرى-فواز فلاته- ابراهيم صلاح-عبد العزيز فلاته –عايض الجونى -عبد الله ذيب -اداو تشارلز .

أحمد الكسار (ح)- فيصل درويش - إبراهيم مدخلي - مشعل العنزي -إسماعيل داو - سعيد العيسى- حسين الشويش- ياسر المطيري- فهد الجهني- برونو مورينو- فؤاد المطيري .

بدأ نادى العروبة بكثافة هجومية على مرمى نادى الرائد ولكن دون فاعلية حقيقة على مرمى أحمد الكسار حارس الرائد.

ولم تشهد الربع ساعة الاولى من المباراة أي خطورة أو هجمة خطرة على مرمى عبده بسيسي حارس مرمى العروبة .

وانحسرت المباراة في وسط الملعب ، مع هجمات قليلة وعلى استحياء عن طريق عبد الله ذيب لاعب العروبة الذى كان أنشط لا عبى الفريقين خلال الشوط الاول.

وفى الدقيقة 21 يحصل فهد الجهني لاعب الرائد على كارت أصفر بعد سقوطه داخل منطقة جزاء الرائد للحصول على ضربة جزاء ، الا ان عبد الرحمن العمرى حكم المباراة كان قريبا من الكرة وانذر اللاعب.

وكاد العروبة أن ينجحوا في تسجيل الهدف الأول عن طريق تشارلز الا ان تدخل الحارس جعل الكرة تخرج بعدية عن المرمى.

وواصل العروبة محاولاته في خطف الهدف الأول عن طريق تسديدة قوية من عبد العزيز فلاته ولكن فى يد حارس الرائد ، كما حاول عبد الله ذيب أيضا في اختراق مدافعي الرائد الا انه فشل في الوصول للكسار.

وانحسر لاعبو الفريقين في وسط الملعب دون شن هجمات على كلا الحارسين ليعلن حكم المباراة انتهاء الشوط الاول بالتعادل السلبى بين الفريقين .

ولم يختلف الشوط الثاني كثيرا عن الشوط الأول حيث حاول الفريقان خطف هدف حصد الثلاث نقاط الا ان المدافعين وحارسي المرمى رفضا اهتزاز الشباك.

وشن لاعبو العروبة أكثر من هجمة خطيرة عن طريق خالد الدوسري وعبد العزيز فلاته على مرمى أحمد الكسار حارس الرائد الا أن الهجمات كلها كانت تتحطم عند أقدام مدافعي الرائد وحارس المرمى .

وسدد عبد الله ذيب أكثر من تسديدة قوية على مرمى حارس الرائد الذى أمسك بكل الكرات التي سددها اللاعب .

وفى الدقيقة 84 من زمن المباراة يُشهر  حكم المباراة الكارت الاحمر في وجه عبد العزيز فلاته لاعب العروبة بعد تدخله العنيف مع لاعب الرائد، ليكمل الفريق العرباوي المباراة بعشرة لاعبين .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل