المحتوى الرئيسى

بوكس اوفيس: Despicable Me 2 يتصدر إيرادات شباك التذاكر الأمريكي

01/27 22:30

جاء في المركز الاول هذا الاسبوع فيلم Despicable Me 2محققا 44.8 مليون دولار. تدور احداث الفيلم حول مغامرات جرو الذي يتم تجنيده للمساعدة في التعامل مع قوي اجرامية عظمي .

و في المركز الثاني فيلم Grown Ups 2 محققا 42.5 مليون دولار . تدور احداث الفيلم حول ليني الذي تنتقل عائلته مرة أخرى إلى مسقط رأسه ليكون مع أصدقائه وأطفالهم، و يكتشف أن بين الفتوات القديمة، فتوات الجديدة، و رجال الشرطة في حالة سكر على الزلاجات. المخرج: دينيس دوغان، و الكتاب: فريد وولف، وآدم ساندلر.

و في المركز الثالث فيلم Pacific Rim محققا 38.3 مليون دولار. تدور احداث الفيلم حول خروج مخلوقات غريبة من أعماق المحيط  أتية من عالم آخر تودي بحياة ملايين البشر، فيقوم البشر بصناعة آليين هائلي الحجم لمحاربة تلك الكائنات، على أن يتم التحكم في كل آلي عن طريق طيار من البشر. لكن كل هذا لا يجدي نفعا أمام تلك المخلوقات الجبارة، ولا يجد العلماء أمامهم خيار سوى اللجوء إلى بطلين عليهما أن يجتمعا سويًا لقيادة حرب أسطورية لإنقاذ الكوكب.

 و في المركز الرابع فيلم The Heatمحققا 14 مليون دولار. الفيلم  بطولة ساندرا بولوك , ميليسا مكارثي , كايتلين اولسون

و في المركز الخامس فيلم The Lone Rangerمحققا 11.1 مليون دولار. قصة الفيلم تدور في عام 1869، حيث يحكي عن أحد الحراس بمدينة تكساس أنقذه شخص يدعى "تونتو" من الموت المحقق محاولا بذلك تحدي الظلم الذي يتعرض له الضعفاء.

و في المركز السادس فيلم Monsters Universityمحققا 10.6 مليون دولار. ويعود بنا الفيلم إلى أيام الجامعة عندما كان مايك وازوسكي، وحشا صغيرا يحلم بأن يصبح مخيفا، خاصة وهو يعتقد أنه أفضل مخيف في جامعة الوحوش، ولكن خلال الفصل الدراسي الأول له في الجامعة، تتغير خطط مايك بعد أن التقى بالبارع جيمس بي سوليفان، الذي ولد مخيفا بشكل طبيعي، التنافس بين الاثنين يخرج عن السيطرة ويكون السبب في طردهما من جامعة النخبة المرعبة، وتصبح الأمور أسو عندما يضطران إلى العمل معا، جنبا إلى جنب مع مجموعة غريبة من الوحوش الماهرة.

و في المركز السابع فيلم World War Zمحققا 9.4 مليون دولار. تدور أحداث الفيلم حول ممثل من الأمم المتحدة يسابق الزمن والقدر من أجل إيقاف إنتشار وباء زومبي الخطير والقاتل ويعد تقريرا عن تلك الكارثة. إخراج: مارك فورستر ، و تأليف: دامون ليندلوف و ماكس بروكس .

 و في المركز الثامن فيلم White House Downمحققا 6.15 مليون دولار. قصة الفيلم تدور حول الشرطي جون كال الذي يقوم بكل ما في وسعه لإنقاذ ابنته ورئيس الولايات المتحدة من مجموعة إرهابية مدججة بالسلاح من الغزاة شبه عسكرية أثناء قيامه بجوله في البيت الأبيض مع ابنته الصغيره.

و في المركز التاسع فيلم Kevin Hart: Let Me Explainمحققا 5 مليون دولار. اخراج: ليزلي سمال، تيم ستوري، و بطولة : كيفن هارت، هاري راتشفورد، جوي ويلز .

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل