المحتوى الرئيسى

Ride Along يتصدر اﻹيرادات في أمريكا بأول أسابيع عرضه

01/22 14:50

استطاع الفيلم الكوميدي Ride Along أن يتصدر إيرادات البوكس أوفيس الأمريكي في أول أسابيع عرضه، مزيحاً فيلم Lone Survivor من على الصدارة التي احتلها اﻷسبوع الماضي.

وجمع فيلم Ride Along إيرادات بلغت 41,6 مليون دولار، وتدور أحداثه حول ضابط شرطة يحاول إثبات أن حبيب اخته غير جدير بها، فيقرر اصطحابه في دورية تجوب شوارع أتلانتا لمدة 24 ساعة، وهو ما يولد العدد من المواقف الكوميدية.

ويقوم ببطولة الفيلم الممثل ايس كيوب في دور ضابط الشرطة، بينما يجسد شخصية حبيب شقيقته الممثل كيفن هارت، والفيلم للمخرج تيم ستوري.

فيلم Lone Survivor الذي تراجع للمركز الثاني هذا اﻷسبوع، جمع إيرادات قُدرت بـ22 مليون دولار، والفيلم ينتمي لفئة أفلام الحركة ويقوم ببطولته مارك ويلبرج، بن فوستر، إيميل هيرش، تايلور كيتش وإيريك بانا، والفيلم من إخراج وتأليف بيتر بيرج.

وكان الفيلم الذي يحكي عن مهمة سرية لعدد من جنود الجيش اﻷمريكي أثناء حرب أفغانستان، قد نال مؤخراً جائزة أفضل أداء جماعي لفيلم حركة من قبل نقابة الممثلين اﻷمريكيين.

في المركز الثالث دخل مباشرةً فيلم The Nut Job للمخرج بيتر لبنيوتس، وجمع الفيلم الذي ينتمي لفئة أفلام الرسوم المتحركة إيرادات قُدرت بـ19,4 مليون دولار في أول أسابيع عرضه بالسينمات اﻷمريكية.

الفيلم يشارك باﻷداء الصوتي فيه النجوم ليام نيسون، كاثرين هيجل، ويل ارنيت، مايا رودولوف وستيفن لانج، وتدور أحداثه حول سنجاب وفأر يحاولان سرقة مخزن جوز، لكنهما يتورطان في مغامرة أكثر تعقيداً مما كان يتخيلان.

فيلم شركة بارامونت الجديد Jack Ryan: Shadow Recruit طُرح أخيراً في السينمات، بعدما كان مقرراً طرحه في عيد الكريسماس الماضي، وجمع الفيلم 15,4 مليون دولار، ما أهله للتواجد بالمركز الرابع في أول أسابيع عرضه.

الفيلم للمخرج اﻹنجليزي كينيث براناه، كما يشارك في بطولته أيضاً إلى جانب كلاً من كريس باين، كيفين كوستنر، كيرا نايتلي وديفيد بايمر، والفيلم مقتبس عن رواية للكاتب توم كلانس. 

أما فيلم Frozen والذي احتل صدارة اﻹيرادات اﻷمريكية ﻷسابيع، فقد تراجع هذا اﻷسبوع إلى المركز الخامس بفارق 3 مراكز عن ترتيبه اﻷسبوع الماضي، وأضاف الفيلم هذا اﻷسبوع مبلغ 11,7 مليون دولار ﻹجمالي أرباحه لتصل إلى 332,4 مليون دولار بعد 9 أسابيع على طرحه بالسينمات.

وتراجع أيضاً فيلم American Hustle إلى المركز السادس بفارق مركز وحيد عن ترتيبه اﻷسبوع الماضي، وجمع الفيلم الذي حصل أبطاله اﻷربعة على ترشيحات لجوائز اﻷوسكار في فئات التمثيل إيرادات قُدرت بـ9,8 مليون دولار فقط.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل