المحتوى الرئيسى

كاتي بيري تكشف عن حصولها على جسدها المثير بالدعاء

01/21 20:38

كشفت كاتي بيري عن علاقتها القريبة من الله لدرجة استجابته لدعائها، الذي كان متعلقا بأمنية لها وهي صغيرة، كانت تتمنى أن تتحقق عندما تصبح امرأة ناضجة.

وقالت بيري عن دعوتها: "نمت على ظهري في إحدى الليالي ونظرت إلى قدمي ودعوت الله قائلة: من فضلك امنحني صدرا كبيرا لدرجة ألا أرى قدمي وأنا مضطجعة على السرير".

وبالفعل استجابت السماء لدعائها وهي في سن الـ 11 من عمرها، مؤكدة أنها حصلت على أكثر مما كانت تتمناه.

وتابعت: "استجاب الله لدعوتي، لكن لم يكن لدي أي فكرة أنهما سيقعا في نهاية المطاف على إبطي"، حسب تصريحاتها في عدد فبراير من مجلة " GQ".

ولم تفوت بيري الفرصة للتباهي بأن جمالها طبيعي، حيث قالت: "لم أخضع قط أي عملية تجميل، لم أجمل أنفي أو فكي، لذلك فاعتزازي بنفسي نابع عن صدق من جمالي الطبيعي".

وكأن تصريحات بيري لم تكن محرجة بدرجة كافية لدرجة أنها اعترفت في حوارها أنها فقدت عذريتها وهي في الـ 16 من عمرها، رافضة في الوقت نفسه الكشف عن المزيد من التفاصيل سوى أنها كانت في سيارة "فولو" حينها وتسمع ألبوم "Grace" للمطرب جيف بوكلي.

أما عن حياتها العاطفية مع جون ماير فأكدت بيري أنها لا تتعجل أن تصبح علاقتهما رسمية خاصة بعد فشل زواجها السابق من راسل براند، حيث قالت بيري: "لدي تجربة رائعة مع شاب رائع، لا أريد أن أتعجل".

وفسرت كيتي سبب انفصالها عن ماير الذي لم يدم طويلا: "اعتقد أنني كنت بحاجة إلى أن أنضج"، وهو ما حدث لها بعد انفاصلها عن راسل براند الذي أكدت أنه انفصل عنها أثناء جولته الغنائية برسالة قصيرة على هاتفها المحمول.

كاتي بيري سيدة مطافئ في صورها بمجلة "GQ"

أما بخصوص نظرتها عن الحياة في عالم آخر، قالت بيري: "أرى كل شيء من خلال عدسة روحية، أؤمن جدا بعلم الفلك، وأؤمن بوجود فضائيين".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل