المحتوى الرئيسى

خاص .. إستقالة الدولي خليل جلال لعدم اختياره ضمن حكام المونديال

01/15 14:19

في خطوة مفاجأة للوسط الرياضي السعودي، قدم الحكم السعودي الدولي خليل جلال استقالته من التحكيم ومن منصبه الذي يتولاه رئيساً للجنة الحكام الفرعية بجدة في خطاب رسمي أرسله لرئيس لجنة الحكام السعودية عمر المهنا عبر خدمة "الواتس اب".

وقال الحكم جلال في نص خطاب استقالته:

"أخي رئيس لجنة الحكام إخواني حكام و مقيمين و اعضاء لجان و رؤساء لجان فرعية .. السلام عليكم و رحمه الله ..

أحببت أن أعلن لكم وبعد ان استخرت الله سبحانه وتعالى ان يكون هذا اليوم آخر عهدي بعالم التحكيم بعد ان ظهرت هذا اليوم أسماء حكام كأس العالم في البرازيل على غير المتوقع و بكل أسف ..

إخواني .. ولأنكم تمثلون لي الشيء الكثير وأنتم من اهتم بي واهتميت بهم، احببت ان تكونو اول من يعلم بذلك، فبكم وبدعمكم حققت بفضل من الله كل ما خططت له، سائلاً الله العلي القدير المزيد من التوفيق لكم جميعا .. فأرجو ان تسامحوني عن أي أمر بدر مني عن غير قصد ..

أخوكم .. الحكم الدولي خليل جلال".

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) قد عين مساء الثلاثاء 25 حكما لادارة مباريات نهائيات كأس العالم 2014 التي ستقام في البرازيل من بينهم الانجليزي هاوارد ويب الذي ادار المباراة النهائية لكأس العالم في 2010 في جنوب افريقيا.

وينتظر حاليا الشارع الرياضي السعودي ردة فعل لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم بعد تلك الخطوة التي قد تؤدي لبعثرة الأوراق خاصة أن الحكم خليل جلال أحد العناصر الرئيسية في مباريات دوري عبداللطيف جميل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل