المحتوى الرئيسى

رهان طريف لرونالدو

01/12 12:45

في ملاعب كرة القدم كان من الصعب تحديه، ولكن اليوم وبعد أن اعتزل رونالدو اللعبة هناك من تجرأ على مراهنته، بأن ألمانيا ستفوز على البرازيل في حال تأهل المنتخبين إلى نهائي كأس العالم على أرض السامبا.

الأسطورة البرازيلية رونالدو قبل رهان مراسل صحيفة "بيلد" الألمانية هينينغ فيندت على قص شعر الأخير في حال فاز نيمار ورفاقه على الـ"ماناشفت" في ماراكانا.

ويرى لاعب ريال مدريد سابقاً أن فرص بلاده بالفوز بكأس العالم تعززت بعد صيف عام 2013: "لم نكن جيدين في الأعوام الأخيرة، ثم جاءت بطولة كأس القارات في البرازيل، وبدعم من المشجعين تحسنا شيئاً فشيئاً، إلى أن أتى النهائي ضد إسبانيا وتغلبنا عليهم 3-0، ومنذ ذلك الحين ونحن نواصل الصعود".

وأضاف الظاهرة: "لدينا مدرب ممتاز هو لويس فيليبي سكولاري، إنه يعرف بالضبط ما نحتاجه للحصول على اللقب والشعب يتوقع منه الفوز في المباراة النهائية ولا شيء غير ذلك، وهو يجيد التعامل مع هذا الضغط".

ورداً على سؤال "بيلد" فيما كان يرى نفسه مدرباً قال لاعب إنتر وبرشلونة سابقاً: "لا يمكن أن أفعل ذلك، ليس لدي الكثير من الصبر لتشكيل 28 لاعباً، ربما في الأسبوع الأول قتلت ثلاثة منهم (يضحك)".

ويرى هداف كأس العالم التاريخي أن جيوفاني أيلبير هو أفضل برازيلي لعب في ألمانيا، أما أفضل ثلاثة مهاجمين في كل العصور وفق رأيه، فهم: "بيليه، جيرد مولر، وأنا (يبتسم)، أعتقد أن هناك ماركو فان باستن و يورغن كلينسمان أيضاً".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل