المحتوى الرئيسى

تورونتو يعلن توصله لاتفاق مع توتنهام لضم ديفو

01/10 13:08

أعلن فريق تورنتو الكندي أنه توصل إلى اتفاق نهائي مع توتنهام الإنكليزي لضم مهاجمه الدولي جيرمين ديفو إلى صفوف الفريق الذي ينافس في الدوري الأميركي للمحترفين لكرة القدم.

وأكد مدرب الفريق ريان نيلسن أن تورنتو نجح في الفوز بخدمات ديفو بعد منافسة شرسة مع أربعة من أهم وأكبر أندية إنكلترا، مضيفاً أن اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً سينضم إلى الفريق الكندي بداية من الثامن والعشرين من شباط/فبراير القادم.

من جانبه أكد ديفو أحد أبرز مهاجمي إنكلترا في السنوات الأخيرة، أنه سيظل يساعد توتنهام بأقصى ما لديه من قوة وتركيز حتى اليوم الأخير له مع الفريق اللندني، مضيفاً أن الجميع يعلم منزلة توتنهام الكبيرة في قلبه والأثر الكبير الذي ستتركه جماهير الفريق الرائعة عليه.

من جانبه بارك مدرب توتنهام الحالي تيم شيروود الخطوة الجديدة المقبل عليها ديفو مضيفاً أنها محطة هامة في مسيرة اللاعب الاحترافية، تمثل فرصة عظيمة له لتحقيق إنجازات جديدة تضاف إلى سجله الحافل.

وكان توتنهام قد أكد انتقال ديفو إلى تورنتو عبر حساب الفريق الإنكليزي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" واضعاً بذلك حداً لمسيرة اللاعب مع الفريق التي استمرت منذ عام 2004 شارك خلالها في 274 مباراة سجل فيها 90 هدفاً، علماً بأنه خلال تلك المسيرة الطويلة كان ديفو قد انضم إلى بورتسموث موسم 2008-2009 في مسيرة قصيرة مع الفريق خاض خلالها 30 مباراة أحرز فيها 14 هدفاً.

يعد ديفو من أبرز مهاجمي المنتخب الإنكليزي في السنوات الأخيرة وبدأ مشاركاته الدولية مع منتخب بلاده منذ عام 2004 وشارك حتى الآن في 55 مباراة سجل خلالها 19 هدفاً آخرها كان أمام سان مارينو في الثاني والعشرين من آذار/مارس الماضي ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم القادمة في البرازيل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل