المحتوى الرئيسى

جينيفر لورانس وميلا كونيس تشاركان في توزيع جوائز "جولدن جلوب" 2014

01/07 17:26

كشفت رابطة الصحفيين الأجانب في هوليوود عن مقدمي جوائز حفل "جولدن جلوب" الـ 71 والتي تضم مجموعة من ألمع نجوم هوليوود.

يأتي في مقدمة هذه القائمة النجمة الحائزة على الأوسكار جينيفر لورانس بطلة سلسلة أفلام The Hunger Games الذي عرض جزئه الثاني Catching Fire في 22 نوفمبر 2013.

وتنافس جينيفر في الحفل على الفوز بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم American Hustle المرشح للفوز بجائزة أفضل فيلم كوميدي أو موسيقي (تعرف على قائمة الترشيحات الكاملة بالحفل)

وإلى جانب جينيفر لورانس فإن النجمة المثيرة ميلا كونيس تشارك في توزيع الجوائز أيضا والتي لمعت في أفلام مثل Friends with Benefits عام 2011 وBlack Swan عام 2010.

كما يشارك في الإعلان عن جوائز حفل "جولدن جلوب" 2014 الممثل الأمريكي روبرت داوني جونيور الشهير بشخصية البطل الخارق Iron Man وكيفين بيكون وكولين فاريل وأوما ثورمان وريس ويذرسبون.

وسيقوم "الثنائي الكوميدي" تينا فاي وإيمي فولر بتقديم الحفل واللذان اشتركا سويا في بطولة فيلم Baby Mama في عام 2008.

وسيقام حفل "جولدن جلوب" في دورته الـ 71 مساء الأحد 12 يناير الجاري والذي سيتم تكريم فيه أفضل الأعمال التليفزيونية والسينمائية التي عرضت في 2013 بالإضافة إلى نجوم قدموا أفضل أداء لديهم على شاشة السينما والتليفزيون في العام الماضي.

ومن المعروف أن حفل "جولدن جلوب" هو نتيحة أولية للفائزين في حفل جوائز أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية (الأوسكار) المقام في شهر مارس المقبل والذي يعتبر أضخم احتفالية سينمائية في العام.

صورة: أشتون كوتشر يقبل ميلا كونيس أمام كاميرا القبلات بمباراة لكرة السلة جوان ريفرز مهاجمة جينفر لورانس: صورها معدلة بالـ "فوتوشوب" بالفيديو: جاك نيكلسون يصالح جينفر لورانس بباقة من الورود وزجاجة شامبانيا

عودة جينفر لورانس لبرادلي كوبر في فيلم "American Hustle"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل