المحتوى الرئيسى

نجران يحصل علي موافقة مدرب سوري لخلافة جوكيكا

01/05 18:36

أبلغ المدير الفني السوري نزار محروس، إدارة نادي نجران ، موافقته المبدئية على الإشراف على تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وقالت صحيفة الغد الأردنية أن موافقة محروس، جاءت بعد مفاوضات جرت خلال الايام الماضية، انتهت بإعلان المدرب السوري موافقته على عرض نجران، في انتظار أن يرسل نجران العقد (وفق الاتفاق بين الطرفين)، للتوقيع عليه ومن ثم تحديد موعد مغادرة الأردن إلى السعودية للإشراف على تدريب الفريق.

وقال محروس أن موافقته على عرض نادي نجران السعودي، مشيرا إلى انه ينتظر فقط اتمام الإجراءات خاصة، فيما يتعلق بالتوقيع الرسمي، على أمل المغادرة إلى السعودية في بحر الاسبوع الحالي في حال لم يطرأ أي جديد.

وكيل الأعمال محمد السيلاوي، القائم على صفقة احتراف المدرب محروس في دوري المحترفين السعودي، اشار إلى أن نجران بدأ بإعداد الاجراءات النهائية للتوقيع الرسمي على العقد، خاصة وأن محروس يتمتع بسمعة جيدة في العالم العربي، بعد الانجازات التي حققها مع الفرق التي أشرف على تدريبها خلال السنوات الماضية.

يشار إلى أن المحترف الأردني في صفوف فريق نادي نجران السعودي مصعب اللحام، ساند توجه الإدارة في التعاقد مع محروس، نظرا للسمعة الطيبة التي يتمتع بها المدرب السوري في الأردن، من خلال إشرافه على تدريب فريق شباب الأردن.

علي الجانب الأخر بات المقدوني جوكيكا مدرب نجران قريباً من التوقيع مع نادي فاردار المقدوني خلال الفترة القادمة ، في ظل سعي إدارة النادي للتعاقد مع المدرب السوي ،وأيضا بسبب المردود الضعيف الذي قدمه المدرب مع الفريق خلال مشواره في دوري جميل للمحترفين، حيث يحتل نجران المركز العاشر في جدول الدوري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل