المحتوى الرئيسى

الطيران المدني: نسعى للاعتماد على التمويل الذاتي وعدم إنهاك موازنة الدولة

12/28 11:33

عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدني

أكد المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدنى أن استراتيجية الوزارة تهدف الى تحقيق المهام المكلفة بها فى إطار خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للدولة، والعمل على التحسين المستمر لمستويات الأمن والسلامة بما يحافظ على المستويات العالمية التي تطبقها شركات الوزارة.

وقال فاضل – فى ندوة نظمتها أندية الليونز فى مصر – أن الاستراتيجية تستهدف الاعتماد على التمويل الذاتى وعدم انهاك موازنة الدولة فى تمويل مشروعات الطيران المدنى ، والاهتمام بالعامل البشرى وتطوير آداء العاملين والتطويروالتحديث المستمر للأنظمة والاجراءات المستخدمة فى آداء خدمات وأنشطة الطيران المدنى الى جانب الحد من الآثار السلبية للنقل الجوى على البيئة ، وأضاف أن خطط الوزارة مستمرة لتحويل مطارالقاهرة الى مطار محورى للركاب والبضائع.

وأكد أعضاء الليونز فى أسئلتهم واقتراحاتهم – خلال الندوة التى أقيمت مساء أمس لتطوير العمل فى شركات الوزارة – على ضرورة الاستمرار فى تحسين مستوى الخدمات المقدمة بالمطارات المصرية، والعمل على دعم الاقتصاد الوطني عن طريق التمسك بالسفر على الشركات الوطنية المصرية .. ودعا الحاضرون الشركات المصرية للمساهمة في دعم المشروعات الخيرية التي تقيمها أندية الليونز خاصة في مجال الصناعات اليدوية الصغيرة و التعليم ومكافحة الفقر.

نرشح لك

أهم أخبار الصفحات الأولى

Comments

عاجل