المحتوى الرئيسى

فلسطين تخسر في الوقت القاتل امام قطر في غرب آسيا

12/25 19:10

خطف منتخب قطر الفوز من المنتخب الفلسطيني, في الوقت القاتل, بهدف نظيف,عبر لاعبه مؤيد حسن, في اللقاء الذي جمع الفريقين, بافتتاح بطولة غرب أسيا في نسختها الثامنة.

قدم المنتخب الفلسطيني عرضا قتاليا خلال اللقاء, وظهر بتماسك وتمركز جيد بطريقة 4/4/2, بالاعتماد على رمزي صالح قائد المنتخب في الحراسة, وأمامه رباعي رائد فارس ومصطفى كبير وعبد اللطيف البهداري وموسى أبو جزر, ولعب بالوسط حسام أبو صالح وخضر يوسف ومراد إسماعيل ووسط متقدم عماد زعترة, وثنائي الهجوم اشرف نعمان وإياد أبو غرقود.

ولعب جمال محمود بالتشكيلة المثالية والمتوقعة وبطريقة 4/4/2  حيث دفع برمزي صالح حارس الفدائي وإمامه رباعي الدفاع رائد فارس ومصطفي كبير وعبد اللطيف البهداري وموسي ابو جزر ورباعي الوطس حسام أبو صالح وخضر يوسف ومراد إسماعيل وعماد زعترة وفي الشق الهجومي إياد أبو غرقود واشرف نعمان

وعلى الرغم من البداية القوية للمنتخب القطري بمحاولات على مرمى الفلسطيني, إلا إنه لم يتمكن من الوصول لمرمى صالح, باستثناء عبر التسديد من خارج المنقطة, وكلها محاولات وجدت تماسك جيد من رمزي صالح الذي ابعد وتصدى لجميع الكرات الخطرة.

وفي الشوط الثاني, جاءت بداية الفدائي أفضل من الناحية الهجومية وتفوق هجوميا مع تحرك نعمان وأبو غرقود, والزيادة الهجومية من خضر وحسام ومراد وزعترة فسنحت فرصة للتسجيل اثر كرة طولية من اشرف نعمان على رأس إياد أبو غرقود فامسكها حارس قطر سعود الخاطر وأصبح الفدائي أكثر ايجابية وتأثيرا فتناقل الفدائي الكرات من أبو صالح لزعترة  إلي خضر يوسف الذي سددها من على خط الصندوق بيمناه بين يدي حارس قطر.

وانحصرت الكرة في وسط الميدان, مع استمرار فلسطين الاعتماد على إغلاق منطقته الخلفية والاعتماد على المرتدات, إلي جانب اعتماد قطر على الخطيرين على أسد وعادل احمد ..

ودخل إسماعيل محمد بدلا من مارتن جونيور في منتخب قطر, وتراجع منتخب فلسطين مع دخول العشر دقائق الأخيرة, مع تفوق قطري فلعب مراد ناجي من الجهة اليمني أكثر من عرضية قابلها دفاع جيد ومنظم من فلسطين, ومن هجمة مرتدة اقتحم مراد إسماعيل منطقة جزاء قطر وسدد كرة قوية ييسراه علت المرمي مضيعا فرصة للتسجيل وبعد الفرصة دفع جمال محمود بهشام الصالحي بدلا من حسام أبو صالح..

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل