المحتوى الرئيسى

الببلاوى يؤكد اهتمام الحكومة بتحسين مناخ الاستثمار .. ويشيد بدعم دول الخليج بمصر

12/19 12:52

رئيس مجلس الوزراء - الدكتور حازم الببلاوى

التقي رئيس مجلس الوزراء الدكتور حازم الببلاوى اليوم رجل الأعمال الكويتي قتيبة الغانم ،الذي يشغل منصب رئيس مجلس إدارة بنك الخليج والرئيس التنفيذي لشركة صناعات الغانم، والذي أعرب عن عزمه الاستثمار في مصر في عدة مشروعات ضخمة في المجالات الزراعية والعقارية والسياحية، وقال: إن تلك المشروعات سوف تسهم في توفير عدد كبير من فرص العمل.

وقال المتحدث باسم مجلس الوزراء إن الغانم أكد ثقته في الإمكانات التي يمتلكها الاقتصاد المصري، والتي تؤهله لتحقيق طفرة تنموية خلال السنوات المقبلة، خاصة في ظل التوجهات الإيجابية التي تنتهجها الحكومة لتطوير التشريعات المتعلقة بالبيئة الاستثمارية، وتيسير إجراءات تسجيل وترخيص الشركات.

كما أكد الغانم على دعم الكويت ودول الخليج للتطورات السياسية الجارية في مصر، ولخيارات الشعب المصري التي عبرت عنها ثورة الثلاثين من يونيو، مشيداً بما تم إنجازه مؤخراً على صعيد الانتهاء من الوثيقة الدستورية الجديدة وعرضها للاستفتاء الشعبي.

من جانبه، أكد رئيس مجلس الوزراء على أن الحكومة تولى اهتماماً كبيراً بالعمل على تحسين مناخ الاستثمار، من أجل جذب الاستثمارات الأجنبية بصفة عامة والاستثمارات العربية بشكل خاص، لا سيما وأن التعاون في الإطار العربي يمثل أفضل الخيارات المتاحة لاستغلال رؤوس الأموال الخليجية في دول تمتلك أسواقاً كبيرة وفرص استثمارية واعدة ومتنوعة مثل مصــر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل