المحتوى الرئيسى

الترجي يلحق بالافريقي على قمة الدوري التونسي بعد فوزه على الصفاقسي

12/18 20:52

 التحق الترجي التونسي بالافريقي على قمة الدوري التونسي بعد نجاحه في تحقيق فوز مهم على منافسه الصفاقسي بنتيجة (2-1).

 الترجي سيطر على مجريات الشوط الأول وكان أفضل من منافسه على جميع الواجهات,خاصة بعد سيطرة الفريق على منطقة وسط الميدان,وكان الترجي قريبا في أكثر من مرة من افتتاح التسجيل ,ونجح الغاني هاريسون أفول في تسجيل هدف ألغاه الحكم بلخواص بعد اشارة من مساعده لوجود تسلل.

 في الشوط الثاني ازداد إصرار الترجي على التهديف  وفي الدقيقة 59 قاد البلايلي هجوما وصلت خلاله الكرة إلى الجويني الذي وزع في اتجاه الجويني وبرأسية كاد يفتتح التسجيل لكن المدافع محمود بن صالح استعان بيده لمنع الكرة من دخول الشباك مما اضطر الحكم بلخواص إلى إقصائه ومنح الترجي ضربة جزاء نفذها صانع الألعاب أسامة الدراجي بنجاح معلنا عن افتتاح النتيجة لفريقه في الدقيقة 61 .

 النقص العددي لم يؤثر على النادي الصفاقسي الذي عاد بقوة ,وفي الدقيقة  72 تحصل الضيوف على مخالفة  نفذ ماهر الحناشي ,واصطدمت خلالها الكرة  بمهاجم الترجي هيثم الجويني وغالطت حارس فريقه وسيم نوارة وأهدى التعادل لمنافسه.

 وكاد الصفاقسي يحرز الهدف الثاني بعد ثلاثة دقائق فقط عندما قاد الخطير فخر الدين يوسف هجوما معاكسا لكن الحارس نوارة نجح بامتياز في إنقاذ مرماه من هدف محقق,وبعد دقيقة واحدة سدد يوسوفو بقوة والحارس نوارة يتصدى بصعوبة فعادت الكرة أمام الخنيسي ثم تألق نوارة مجددا فحول الكرة إلى الركنية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل