المحتوى الرئيسى

أوليمبياكوس يرافق سان جيرمان لثمن نهائي التشامبيونز ويحبط آمال بنفيكا

12/11 00:11

أحبط أوليمبياكوس اليوناني مخطط بنفيكا البرتغالي لبلوغ الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وخطف بطاقة الوصافة خلف باريس سان جيرمان عن المجموعة الثالثة.

وحقق أوليمبياكوس فوزا كبيرا ومثيرا في نفس الوقت على ضيفه أندرلخت بثلاثة أهداف لهدف، ليتأهل على حساب بنفيكا الذي فاز بدوره على ملعبه أمام باريس سان جيرمان بهدفين لهدف.

واستفاد الفريق اليوناني من تعادله خارج قواعده أمام بنفيكا ثم الفوز عليه في ملعبه، إضافة لتفوقه بفارق الأهداف، ليتأهل إلى دور الـ16.

وقاد الأرجنتيني سافيولا فريقه اليوناني لتأكيد الآمال بالتأهل لثمن النهائي بهدف أول (ق33) من تسديدة ماكرة بيسراه داخل المنطقة.

لكن الفريق البلجيكي الزائر نجح في إدراك التعادل (ق39) من خلال الأمريكي ساشا كليستان، مستغلا عدم الرقابة لينطلق من الجانب الأيمن ويسجل الهدف بيمناه بهدوء في شباك الفريق اليوناني.

وشهد انطلاق الشوط الثاني قمة في الإثارة بعدما منح الحكم ركلة جزاء لأوليمبياكوس وطرد لاعب الضيوف شيكو كواتي (ق49)، لكن سافيولا فشل في تسجيل الركلة.

إلا أن النجم الأرجنتيني المخضرم عاد وانتفض بعدها وسجل هدفا ثانيا لأصحاب الأرض (ق58).

وأضاع فلاديمير فايس فرصة تسجيل هدف ثالث لأوليمبياكوس بعدما فشل في تسجيل ركلة جزاء ثانية اتيحت للفريق اليوناني (ق72).

لكن يبدو أن القدر كان يصر على تسجيل أوليمبياكوس لهدف ثالث ومن ثالث ركلة جزاء تتاح لهم، بعدما عرقل الحارس سيلفيو بروتو السوفاكي فلاديمير فايس ليطرد الحارس من الملعب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل