المحتوى الرئيسى

الاتفاق يختتم استعداته لمواجهة الفتح .. والبعثة تغادر إلي الأحساء

12/09 19:39

اختتم الفريق الكروي الاول لكرة القدم بنادي الاتفاق الاثنين تحضيراته النهائية للمواجهة المرتقبة مساء الثلاثاء امام مستضيفه فريق الفتح في محافظة الاحساء على ملعب مدينة الامير عبد الله بن جلوي الرياضية  ضمن مباريات دور الستة عشر لمسابقة كاس ولي العهد بتدريب ساخن شارك به جميع اللاعبين وكان المدرب غوران قد افتتح التدريبات بمحاضرة قصيرة للاعبين لمدة عشر دقائق شرح من خلالها بعض الجمل الفنية المختلفة للاعبين ومن ثم ادى اللاعبين تدريبات لياقية متنوعة ونفذوا جزئية الدوران على الدائرة في صورة جماعية ومن ثم ادى اللاعبين تدريبات تكتيكية متنوعة على ثلاثة مجموعات اشتملت على تمرير الكرة في المساحات الضيقة والضغط على حامل الكرة.

واختتمت التدريبات بمناور على ثلاثة ارباع الملعب شهدت حماس متدفق من جميع اللاعبين ووقف المدرب جوران من خلالها على الطريقة الفنية التي سينتهجها في لقاء الفتح وبعد نهاية التدريبات نفذ اللاعبين جزئية الكرات العكسية والتصويب من خارج منطقة العمليات اضافة الى تنفيذ ركلات الترجيح على المرمى الذي تناوب الحراس الثلاثة في الوقوف بين خشباته.

وتابع التدريبات امين الصندوق عدنان المعيبد وعضو مجلس الإدارة محمد الصدعان وعضو مجلس الإدارة سعود الفارس ومدير العلاقات العامة عبد الله العليان.

هذا وقد غادرت بعثة الفريق بعد التدريب مباشرة إلى محافظة الاحساء استعداداً للدخول في المواجهة المرتقبة.

من جهةٍ أخرى حقق فريق الاتفاق لبناء الاجسام بطولة المجموعة الثالثة للدرجة الاولى حيث جاء فريق الاتفاق في المركز الاول في البطولة التي اقيمت على صالة نادي الاتفاق تحت اشراف المدرب المصري احمد عبد العزيز السلموني بطل برشلونة 90 ومدرب المنتخب السعودي السابق وجاءت اوزان لاعبي الاتفاق في البطولة على النحو التالي.

في وزن 65 كيلو جرام حقق اللاعب خالد بن عبد العزيز الهليل المركز الاول .

وحصل زميله اللاعب علي حجي السلطان على المركز الثاني في نفس الوزن 65 كيلو جرام .

وفي وزن 70 كيلو جرام حقق اللاعب حسن عبد المنعم السعيد المركز الاول .

وجاء زميله اللاعب رمزي فهد الشهيب في المركز الثاني في نفس الوزن 70 كيلو جرام .

وفي وزن 75 كيلو جرام حقق اللاعب فيصل خالد الدوسري المركز الاول .

وجاء زميله حسن عادل النصير في المركز الثاني في نفس الوزن 75 كيلو جرام .

وفي وزن 80 كيلو جرام حقق اللاعب عماد عبد الرحمن الخميس المركز الاول .

وجاء زميله محمد طاهر الجري في المركز الثاني في نفس الوزن 80 كيلو جرام .

وفي وزن 85 كيلو جرام حقق اللاعب محمد عبد الله الدوسري المركز الثاني في نفس الوزن 85 كيلو جرام .

وفي وزن 90 كيلو جرام حقق اللاعب احمد خالد الجار المركز الاول .

وفي وزن + 90 كيلو جرام حقق اللاعب فهد يوسف المهنا المركز الاول .

وجاء زميله حسين الصقر في المركز الثاني في نفس الوزن + 90 كيلو جرام .

وبذلك يواصل فريق بناء الاجسام بنادي الاتفاق احتكاره لكل البطولات المطروحة على طاولة التنافس الشريف في لعبة بناء الاجسام . من جانبه أهدى الكابتن احمد عبد العزيز السلموني الفوز الكبير بالبطولة للرئيس عبد العزيز الدوسري واعضاء مجلس الادارة مشيرا الى ان هذه الانجازات التي تحققها فرق بناء الاجسام بنادي الاتفاق في مختلف درجاتها يعود الفضل فيها بعد الله الى الاهتمام والمتابعة المستمرة من الرئيس الدوسري واعضاء مجلس الادارة الذين يقدمون للاعبي بناء الاجسام كل ماهو مطلوب لكي يؤدوا واجبهم بكل تفاني واخلاص كان نتيجته هذه الانجازات والتفوق الملحوظ على كل الاصعدة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل