المحتوى الرئيسى

نجمة البوب مايلي سايروس تتصدر عمليات البحث على ياهو في 2013

12/08 18:26

تصدرت نجمة البوب الأمريكية مايلي سايروس ومحاكمة جودي أرياس الأمريكية قاتلة صديقها عمليات البحث على ياهو في 2013.

وأفاد محرك البحث الشهير على الإنترنت يوم الثلاثاء إن سايروس (21 عاما) اجتذبت معظم عمليات البحث على ياهو هذا العام لتتجاوز نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان التي تصدرت القائمة العام الماضي.

وحظيت سايروس باهتمام كبير في 2013 إذ تصدرت عناوين الصحف بعد انفصالها عن خطيبها الممثل ليام هيمسورث ورقصها المثير على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز (إم تي في) الموسيقية في أغسطس/آب، كما أنها أصدرت ألبومها الجديد (بانجرز) في أكتوبر/تشرين الأول.

واجتذبت محاكمة أرياس (33 عاما) التي أدينت في مايو/آيار بقتل صديقها، ترافيس ألكسندر، في منزله بمنطقة فينيكس اهتمام الجمهور بشهادتها الغريبة ورسوم الأدلة الجنسية لتصبح القصة الخبرية الأكثر بحثا على ياهو.

واحتل قانون الرعاية الصحية الأمريكي المعروف باسم "أوباما كير" المرتبة الثانية بعد محاكمة أرياس كثاني الأخبار الأكثر بحثا على ياهو في حين جاء تفجير ماراثون بوسطن في أبريل/نيسان في المركز الثالث.

وكان الرئيس الأمريكي باراك أوباما الشخصية السياسية الأكثر بحثا على ياهو ليتفوق على رئيس جنوب أفريقيا الأسبق نلسون مانديلا الذي جاء في المركز الثاني بينما حلت حاكمة آلاسكا السابقة والمرشحة الجمهورية السابقة لمنصب نائبة الرئيس الأمريكي سارة بيلن في المركز الثالث.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل